“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الفايننشال تايمز: بن سلمان يوعد بنشر الإسلام المعتدل وثقافة التسامح
شارك هذا الخبر

Saturday, October 28, 2017

أعلنت صحيفة " ​الفايننشال تايمز​" البريطانية، في تقرير لها، أن "​الرياض​ كشفت خلال ثلاثة أيام في المؤتمر الذي ضم نحو 3000 من كبار المستثمرين والسياسيين عن خطتها لإنشاء منطقة الاستثمار الضخمة تلك، وتعهدت بمضاعفة حجم صندوق ثروتها السيادي "صندوق الاستثمارات العامة" ليصل إلى 400 مليار دولار بحلول عام 2020، كما أعلنت عن استثمار مليار دولار في شركة ​فيرجن غالاكتيك​".
كما اشارت الصحيفة الى أن " ​ولي العهد السعودي​ محمد بن سلمان آل سعود وعد بنشر الإسلام المعتدل وثقافة التسامح"، لافتاً الى أنه "بأمانة، لن نضيع 30 سنة من حياتنا في التعامل مع أي افكار متطرفة".
وتجدر الاشارة الى أن ولي العهد السعودي كان قد أعلن أن "أسهم مدينة نيوم ستطرح للاكتتاب في الأسواق المالية إلى جانب أسهم شركة أرامكو ​النفط​ية العملاقة في إطار مسعى السعودية لتحديث اقتصادها وتخفيض الاعتماد على النفط".

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة