“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
هل بالغت "تويتر" في تقدير عدد مستخدميها على مدى سنوات
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

اعترفت "تويتر" بالمبالغة في تقدير عدد مستخدمي شبكتها عبر الإنترنت منذ أواخر عام 2014، وهو اعتراف يشكل نقطة سوداء أخرى في مسيرة الشركة التي تعاني بالفعل لمواجهة الجدل المثار حول تعاملها مع قضايا الحسابات الزائفة والرسائل السياسية.
وقالت الشركة في بيان إنها أدركت على مدار الأسابيع الأخيرة أنها كانت تضم مستخدمي شبكتها عبر تطبيقات وسيطة إلى التقديرات، وهو إحصاء خاطئ لا يجب تضمينه إلى قاعدة المستخدمين.
وأوضحت أنها تمكنت من تعديل بيانات المستخدمين في الثلاثة أرباع الماضية فقط، مشيرة إلى أنها أضافت 4 ملايين مستخدم شهري خلال الربع الثالث من العام الجاري، وهو ما عوض النقصان الناتج عن تنقيح البيانات والذي يتراوح بين مليون إلى مليوني مستخدم.
وبذلك يصبح إجمالي عدد المستخدمين الشهري 330 مليون، فيما ارتفع عدد المستخدمين اليومي، الذي يمثل مقياسًا منفصلًا تتبعه شركات الإعلام والمستثمرون بنسبة 14%.

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة