“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
جورج عون: قمنا بواجبنا الانساني تجاه النازحين وممنوع ان يأخذ السوري لقمة عيشنا
شارك هذا الخبر

Friday, October 27, 2017

أعلن رئيس بلدية الحدت ​جورج عون​، "ان البلدية تطبق قانون ​وزارة العمل​ وهي بلدية نموذجية معنية بأمن اهلها واقتصادهم"، مشيرا الى "ان ما يقارب ال 40 بالمئة من اللبنانيين عاطلين عن العمل، وممنوع ان يأخذ السوري لقمة العيش اللبناني"، ودعا "جميع البلديات الى تطبيق القانون ومنع أي سوري بالعمل في النطاق البلدي، الا في 3 قطاعات حددها لهم القانون وهي في التنظيفات و​البناء​ و​الزراعة​" .
واعتبر جورج عون في حديث إذاعي"انه صار الوقت ليعود ​النازحون​ الى وطنهم معززين مكرمين وهناك مناطق باتت آمنة في ​سوريا​ ونحن قمنا بواجبنا الانساني تجاه هؤلاء"، مؤكدا "ان الحدت اخذت هذا القرار منذ فترة طويلة وهي تطبق القانون بحذافيره تجاه ​النازحين​، موضحا انه يتم إنذار السوريين حين يخالفون القانون، ويرحلون بعدها عن البلدة،" واشارا الى "ان الحق يقع على الدولة ايضا ان تسمح للبنانيين بتشغيل السوريين، وهذا معيب ويجب ان يتحرك الحس الوطني لدى شعبنا".

مقالات مشابهة

ممثلا عون والحريري ووزراء ونواب وشخصيات عزوا بشقيقة كبارة

تجميد 130 مليون دولار لـ«ماكنزي»!

فرنجية: طوني فرنجيه ليس مثلي ولكنه من نفس خطي السياسي ولو لم يكن من خطي لكنت ضده

فرنجية في انتقاد قاسي لباسيل: "غازي كنعان وما عملها"!

توقف خدمة "تويتر" في لبنان وبعض دول العالم

ماي: لندن ستظل مركزا ماليا عالميا بعد خروجها من الإتحاد الأوروبي

الخارجية الأميركية: ندعو تركيا إلى عدم إدخال قواتها إلى عفرين السورية

فرنجية: هناك تعاطي "ديكتاتوري" اليوم في "الوطني الحر"

فرنجية لـ"LBCI": نحن ضد أي مشروع يريد إلغاء وجودنا و"التيار الوطني الحر" أعلن حرب إلغاء علينا