مرآة ذكية تُخبرك بمستوى جمالك بكل صراحة!
شارك هذا الخبر

Thursday, October 26, 2017

"مرايتي يا مرايتي مين أجمل مني أو مثلي في حلاوتي" كلمات لطالما سمعناها في حكايات وروايات الأميرات الأسطورية، ويبدو أننا لن نتوقف عن سماعها ولكن بوجه عصري حديث وطلة رقمية ذكية، من خلال مرآة جديدة تتمتع بذكاء وصراحة شديدتين تُخبرنا نحن النساء كيف نبدو، وهل نحن قبيحات أم جميلات وتزودنا بنصائح وإرشادات عن منتجات تُظهرنا أكثر تألقاً وجمالاً.

ومرآة "هاي ميرور بلس+" الذكية البالغ سعرها 319 جنيهاً إسترلينياً (259 دولاراً أميركياً) تقوم بعمل مسح شامل لوجهك وبشرتك لتحللها وتخبرك بصدق عن مستوى ونسبة التجاعيد والبقع الحمراء والسوداء والخطوط الدقيقة في وجهك، وتزودك بخطة علاج وعناية لبشرتك قائمة على معايير ومقاييس دقيقة تُقيم كل جزء من بشرتك.

برن

تخزن المرآة أكثر من 14 ألف صورة لبشرتك على مدار الوقت، لتجعلك تراقبين ما يحدث لبشرتك من تغيرات، مع ميزة "علبة الجمال الخاصة بي" لتمكنك من معرفة أي من منتجات العناية المناسبة تماماً لبشرتك وأي منها غير ملائمة بل تضر بشرتك، ويتم تشفير جميع النتائج، لتتمكني أنت وحدك من الدخول عليها عبر صوتك ووجهك.

تلتقط المرآة المزودة بكاميرا ومصباحين"LED" على الجانبين ونظام صوتي يتحدث معك، صورة "سيلفي" لوجهك من دون مكياج، لتحللها ثم تعد تقريراً خلال 90 ثانية يتضمن كل ما تعانيه بشرتك من مشاكل، ثم تُحضر لك برنامج عناية خاص بك يتضمن منتجات توصيك بها تناسب احتياجات بشرتك.

وتستخدم هذه المرآة الذكية الواقع المعزز لتتيح لك تجربة المكياج "افتراضياً" ولكي تشاهدي بنفسك كيف يبدو على وجهك قبل أن تتخذي قرار وضعه على وجهك في "واقعياً" قبل خروجك للعمل أو مناسبة ما.

وليس هذا فحسب، بل تُعلمك المرآة طريقة وضع المكياج خطوة بخطوة بما فيها المصحح "الكونتور" وطريقة رسم الحواجب بما يتناسب مع شكل وجهك، بحسب الموقع الإلكتروني الخاص بالمرآة.

بالإضافة إلى احتوائها على إضاءة مكياج محيطية، قائمة على 5 سيناريوهات لمختلف أشكال الإضاءة، لتمكنك من وضع مكياج مثالي بدلاً من الاعتماد على ضوء واحد، فمثلاً يشمل إضاءة مكتب في يوم مشرق، ومركز التسوق ومطعم بإضاءة خافتة وغروب الشمس ويوم مشمس في الهواء الطلق، لإعداد كل الاحتمالات التي تُمكنك من وضع مكياج مناسب مع كل احتمال.

كما تتميز المرآة أيضاً بأنها جهاز لبث الفيديو والموسيقى من يوتيوب وسبوتيفاي، عبر تطبيق مصاحب يتم تحميله على جهازك. وتدعم المرآة حتى 6 أشخاص في العائلة، لكل مستخدم بروفايل خاص به منفصل عن الآخر، يتم التحكم فيه عن طريق ريموت كنترول أو بالإيماءات أو بالأوامر الصوتية، بفضل دعمها لشبكات واي فاي اللاسلكية وبلوتوث للاقتران بأجهزة ذكية أخرى.

24.AE

مقالات مشابهة

مصادر بعبدا: الأجواء الإيجابية تتقدم على السلبية

صحيفة ألمانية: كيف غير أردوغان المشهد السياسي في تركيا؟

توقيف شخص في عرسال متهم بالانتماء للنصرة

مارادونا يتدخل لإنقاذ "شرف" الأرجنتين

السعودية.. اعتراض صاروخين حوثيين استهدفا الرياض

الحواط: تصوير "القوات" كمعرقل مرفوض!

تيمور جنبلاط: مبادرة البخاري للتوعية على مخاطر المخدرات مميزة

86 قتيلاً على الاقل جراء أعمال عنف في وسط نيجيريا

ممثلة الرياشي: تراجع القطاع الزراعي ادى إلى فقدان فرص العمل والهجرة