مكالمات الفيديو الجماعية على واتساب.. قريباً!
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 24, 2017


تعتبر خدمة الواتساب للتراسل الفوري واحدة من منصات التواصل الأكثر شعبية في العالم، ومع ذلك فإنه لا يتضمن جميع الميزات التي يقدمها منافسيه من التطبيقات الإجتماعية. وفي العامين الماضيين تمت إضافة العديد من الميزات الجديدة مثل مكالمات الفيديو وتحديثات الحالة بالإضافة الى العديد من الميزات الأخرى التي ما تزال واتساب تعمل على تطويرها ابرزها ميزة جديدة من شأنها أن تكون عونا كبيرا لأولئك الذين يعتمدون على إجراء المكالمات عبر الواتساب.

مع اتصال الإنترنت السريع والمتاح الآن للجماهير، العديد من الناس يستخدمون مكالمات الفيديو في الأوقات الحالية، ولعل واتساب هو تطبيق الرسائل الأكثر استخداما على نطاق واسع في هذا المجال.

وبحسب ما جاء في موقع " deccanchronicle" التكنولوجي فإن واتساب تسعى لاختبار ميزة إجراء مكالمات تجمع بين العديد من الأطراف المشاركين في مجموعات الحديث العادية. وسيكون المستخدمون قادرين على إضافة المستخدمين الآخرين عند اجراء مكالمة صوتية مع شخص ما. وتعمل الشركة على تجربة تلك الميزة خلال الفترة المقبلة، استعدادًا لطرحها بشكل رسمي في الأسواق العالمية، خاصة أنها إحدى المميزات التي طلبها المستخدمون.

مقالات مشابهة

العودة الى الدراسة باتت أكثر مرحاً مع هواوي nova 3i

اكتشف المستوى التالي من التميز مع هاتف Galaxy Note9

بالصور - الكشف عن الطائرة الأضخم في العالم

"اقتصادية عجمان" تُطلق 34 خدمة رقمية

"نداء" تسلط الضوء على دور شبكة الجيل الرابع للأمن والسلامة

6 أسباب لشراء آيفون 8 بدلا من "XS"

أوبر وكريم.. صفقة كبيرة في الكواليس

متابعو فورد:" نريد أفضل الميّزات على كافة الأصعدة"

Galaxy Note9: أداء أقوى لمهام أكثر طوال اليوم