“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
سبب "تسويقي" يوقف بيع إحدى نسخ آيفون 7
شارك هذا الخبر

Monday, October 23, 2017


أجرت شركة آبل بعض التغييرات الرئيسية على تشكيلة هواتفها الرائدة آيفون خلال الشهر الماضي، وقد كشفت الشركة عن عدة إعلانات رئيسية، بما في ذلك هواتف آيفون 8 وآيفون 8 بلس وآيفون 10 الذي يأتي في خريف هذا العام.
لكنها عمدت إلى إجراء بعض التغييرات فيما يخص هواتف العام الماضي آيفون 7، حيث إنها أوقفت مبيعات هاتف آيفون 7 بسعة 256 غيغابايت لسبب "تسويقي" على ما يبدو.
وتركت الشركة المستهلكين مع ثلاثة خيارات هي 32 أو 128 غيغابايت آيفون 7 أو الانتقال إلى آيفون 8 بسعة 256 غيغابايت، ووفقاً لتقارير، نقلت عنها "البوابة العربية للأخبار التقنية"، فقد أوقفت شركة آبل بيع نموذج 256 غيغابايت من هاتف آيفون 7 بتاريخ 12 أيلول/سبتمبر الحالي، أي في نفس يوم كشف النقاب عن تشكيلة هواتف آيفون 8، وأكد مندوب خدمة العملاء لدى آبل أن الشركة لم تعد توفر نسخة 256 غيغابايت من هاتف آيفون 7 من خلال متجرها.
وقد لا تشكل مثل هذه الخطوة مسألة هامة بالنسبة للكثير من المستخدمين، لكنها مثال حي ومباشر للكيفية التي تتبعها شركة آبل في دفع المستخدمين نحو ترقية الهواتف من خلال تضييق الخيارات المتاحة بدلاً من ابتكار منتجات جديدة توفر مزايا واضحة للمستهلكين.
وتعمل شركة آبل على تشجيع مشتريات هاتف آيفون 8 عن طريق جعلها السبيل الوحيد للحصول على هاتف آيفون بسعة 256 غيغابايت، حتى لو كان الناس غير مقتنعين بالحصول على الهاتف، والذي يمتلك ميزة شحن لاسلكي بسيط ومعالج أكثر قوة بقليل من هاتف آيفون 7، ورغم أن الشركة أوقفت الآن مبيعات آيفون 7 سعة 256 غيغابايت بشكل مباشر، لكن يمكن الحصول عليه من خلال شركات الهاتف المحمول.

مقالات مشابهة

نائب المبعوث الاممي رمزي رمزي يصل الى دمشق

الاسعد نوه بدور الأجهزة الأمنية في كشف العملاء ودان تفجير مصر

نصائح من جنبلاط لبن سلمان.. ماذا جاء فيها؟

تراجع بسيط للنفط الكويتي

كبارة استنكر مجزرة مصر: الإرهاب الأعمى صار خطره كبيرا على المسلمين

احذروا المرور في هذا التوقيت في صور غداً!

جنبلاط أبرق إلى السيسي مستنكراً العمل الإرهابي في العريش

سعيد مهاجما أمن الدّولة :لن تنالوا من أحرار لبنان!

المتعاقدون المستقلون باللبنانية يدعون لإيلاء ملف التفرع العناية اللازمة