“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعد انتشار فيديو لها.. ستريدا جعجع توضح والمرده يطالبها بالاعتذار
شارك هذا الخبر

Friday, October 20, 2017

خاص- الكلمة أونلاين

حول الفيديو الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي والذي يظهر فيه النائب ستريدا جعجع وهي تتحدث امام محازبين في استراليا متهجمة حسبما اعتبر البعض على اهالي زغرتا، وصعت النائب جعجع الامور في نصابها كي يكون الرأي العام على اطلاع بما حصل.
في المقابل صدر عن المكتب الاعلامي للمرده البيان التالي:”اننا اذ نستهجن ما صدر على لسان النائب ستريدا طوق جعجع من كلام مهين ومن حقد دفين لا يطالنا نحن فحسب بل ينال من كرامة كل ابناء زغرتا الزاوية فإننا نطالب القوات اللبنانية بإعتذار واضح وصريح”.

وبدوره ردّ المكتب الاعلامي للنائب ​ستريدا جعجع​ على "البلبلة الكبيرة التي أثارها فيديو انتشر على وسائل التواصل الاجتماعي تم تصويره خلال لقاء النائب ستريدا جعجع مع رابطة آل طوق في سيدني ​أستراليا​ حيث استعادت عن طريق الدعابة كلاماً جاء على لسان والدها منذ أكثر من ثلاثين عاماً"، موضحا ان "كلام جعجع جاء مجتزءاً ولم يكن المقصود منه التعرُض بأي شكل من الأشكال لأبناء ​زغرتا​، هذه البلدة التي نحترم أهلها وتاريخها".
وأضاف "بناءً على ذلك ولأن الاعتذار شجاعة وثقافة مطلوبة، تتقدم النائب ججع بالاعتذار من أبناء زغرتا الأعزاء فرداً فرداً مؤكدة أنها لم تقصد جرح مشاعرهم أبداً لا بل تعتبر أن كرامة أهل زغرتا هي من كرامة أهل بشري ونحن كلّنا أهل وإخوة وأقارب وأولاد مجتمع واحد". وجددت النائب جعجع حرصها على العلاقات الطيبة التي يتم بناؤها حجراً فوق حجر بين ​تيار المردة​ و​حزب القوات اللبنانية​ والتي تكللت بالنجاح حتى الآن والى مزيد من التقدم ان شاء الله.

مقالات مشابهة

فارس: الضغط الشعبي الحقيقي على ​حزب الله​ قد يؤدي إلى سحب سلاحه

هل نحن أمام حوار بإطار سقفٍ زمني محدد بـ15 يوماً؟

التحكم المروري: جريح نتيجة اصطدام سيارة بالفاصل الوسطي على طريق عام عجلتون

بالفيديو- باريس سان جيرمان يسحق سلتيك بسباعية

23 قتيلا وجريحا بمعارك في أنحاء اليمن

ميريام كلينك للحريري: قلبي الصغير لا يتحمل!

الخام الأميركي يبدد بعض مكاسبه بعد بيانات المخزونات

بيونغيانغ تتعهد بمحاسبة واشنطن بعد إعادتها إلى لائحة الإرهاب

بوتين يعرض على الأرجنتين المساعدة في البحث عن غواصة مفقودة