العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الديلي تلغراف- الشرطة: الإرهاب أم الجريمة؟
شارك هذا الخبر

Friday, October 20, 2017

تدعو إحدى افتتاحيات صحيفة الديلي تلغراف إلى نقل مهام رصد الإرهاب والتعامل معه إلى وكالة الجريمة الوطنية المسماة "الإف بي آي البريطاني"، أو إلى جهاز مستقل يتعاون مع جهاز الاستخبارات "إم آي 5"، حتى يتسنى للشرطة التركيز على الجريمة.
وترى الافتتاحية أن أحداث العنف في بريطانيا في ازدياد، وهو ما يتطلب، على حد قولها، تركيزا أكبر من قبل الشرطة في التعامل معها.
وتقول الصحيفة إنه كشف النقاب في لندن عن أنه يطلب من الشرطة عدم إعطاء الحالات الجنائية أولوية إلا إذا كان يمكن التحقيق فيها بسهولة والتوصل إلى نتيجة.
وتذكر الافتتاحية أن الشرطة سبق ورفضت اقتراحا مشابها في مناسبات سابقة، لكنها ترى أنه في حال أدى تركيز الشرطة جهودها على التعامل مع الخطر الإرهاب على حساب مهامها الجنائية في شوارع لندن فإن هناك حاجة لبحث موضوع نقل المهام بجدية.
وختمت الصحيفة افتتاحيتها بالقول "المهمة الأساسية لجهاز الشرطة هي منع الجريمة والمحافظة على النظام، ويجب أن يركزوا على هذه المهام".

مقالات مشابهة

ترامب ينفي تقبيله فتاة بالإكراه عام 2006

الخارجية الأميركية: وقف العنف في الغوطة يجب أن يبدأ الآن

إنقاذ حوالى 450 مهاجرا قبالة السواحل الليبية

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء 20-2-2018

هكذا سيكون طقس اليومين المقبلين...

سيلفستر ستالون يسخر من شائعة وفاته بهذا الفيديو!

كيف يمكن ملاحظة أعراض العقم عند الرجل؟

الجسر: مواقف الأمم المتحدة تقتصر على الكلمات ازاء ما يجري في الغوطة الشرقية

فاجأهم السفير السعودي