“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ف. تايمز: لضرب ما تبقى من فلول "داعش" في الرقة كي لا يعيد تنظيم صفوفه
شارك هذا الخبر

Thursday, October 19, 2017

نشرت صحيفة "الفاينانشال تايمز" البريطانية مقالا عن وضع ​الرقة​ بعد هزيمة تنظيم "داعش" الارهابي فيها، رأت فيه ان "هناك ضرورة لتتحد القوى ذات المصالح المتناقضة في المدينة، أتراكا وإيرانيين وأميركيين وسعوديين وروسا، من أجل ضرب ما تبقى من فلول تنظيم "داعش" للحيلولة دون إعادة تنظيم صفوفها".
وحذرت من "معركة ترى أن ​الولايات المتحدة​ ليست مجهزة لها، وهي صراع القوى المختلفة على المساحات المحررة"، مشيرةً إلى "تعقيد التحالفات على الساحة السورية، فالرئيس التركي ​رجب طيب أردوغان​ هو رئيس دولة عضو في حلف شمال الأطلسي "​الناتو​" ويفترض أن يكون حليفا للولايات المتحدة بناء على هذا الأساس، لكنه قبل فترة قصيرة زار العاصمة الإيرانية ​طهران​ لا ​واشنطن​".
ولفتت إلى ان "الحليف الآخر للولايات المتحدة فهم ​أكراد سوريا​ الذين لعبوا دورا مهما في تحرير الرقة، وهم أعداء ​تركيا​ وحين وجدت الولايات المتحدة نفسها عالقة بين مصالح متضادة لم تلتزم مع أي من الجهات".

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 23/1/2018

"ابو طاقية": لو كنت مقتنعاً بفكرهم لكنت اليوم في ادلب وليس في السجن

بوتين لاردوغان: يجب احترام وحدة الأراضي السورية

في الهرمل.. هكذا قضت الطفلة "حنين" صدما!

مساعد وزير الخزانة الأميركي: لمكافحة النشاط الإيراني في لبنان

باسيل يدعي على ريفي.. والسبب؟

قتلى وجرحى بينهم ضابط كبير بانفجارين في بنغازي

"CIA" تؤكد: كوريا الشمالية تعتزم تطوير ترسانة نووية حقيقية

التحكم المروري: جريحان نتيجة حادث صدم على الاوتوستراد الاوزاعي باتجاه خلدة