العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الغارديان - طلاق "غير ممكن"
شارك هذا الخبر

Tuesday, October 17, 2017


صحيفة الغارديان نشرت مقالا لأليستر كامبل، مدير مكتب توني بلير رئيس الوزراء البريطاني السابق، بعنوان "حان الوقت كي تخبر تيريزا ماي الشعب بأن الانفصال عن الاتحاد الأوروبي غير ممكن".

يقول كامبل إن رئيسة الوزراء البريطانية تيريزا ماي كان يجدر بها أن تغير من خطابها أمام المؤتمر العام للحزب الحاكم الأسبوع الماضي لتقول فيه بالحرف إن خروج بريطانيا من الاتحاد الأوروبي هو أكبر تحد يواجه البلاد منذ الحرب العالمية الثانية وأنها ستخصص الخطاب كله لهذا الملف.

ويضيف إن ماي كان يجدر بها أيضا أن تصارح البريطانيين وتقول لهم إنها كانت من دعاة رفض الانفصال في الأساس وأنها تعتقد أن هذا هو الصواب وأنها تعرف أن الاتحاد الأوروبي بحاجة لإصلاحات وتؤكد أن حكومتها ستعمل على إنجازها بأسرع وقت ممكن.

وطالب الكاتب ماي بالاعتراف للشعب البريطاني بأن الانفصال عن الاتحاد الاوروبي أمر غير ممكن، إذ لا يمكن للمملكة المتحدة أن تخرج من سوق كبيرة موحدة في هذا الوقت، ولا سيما أن الاستفتاء أسفر عن قرار الخروج بأغلبية قليلة.

كما يشير إلى أن ماي ينبغي أن توضح للجميع أن الانفصال سيقود إلى نتائج كارثية وسيصيب الاقتصاد البريطاني في مقتل، وهذا واجبها كزعيمة لهذا البلد.

مقالات مشابهة

MTV: عون سيقلب الطاولة ولن يسمح بعرقلة ملف الكهرباء

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من مار الياس البربير العدلية باتجاه الكرنتينا

هذه أسماء بعض مرشحي "الكتائب"

حردان: سيبقى لبنان محكوماً بالفساد والطائفية

السفير الإيطالي يزرو مرفأ بيروت

الشرطة الإيرانية: مقتل 3 من عناصر الشرطة في اشتباكات مع متظاهرين في طهران اليوم

خاص- كاشفاً عن تفاصيل وساطته بين "الكتائب" و"القوات" .. مكتّف: الإنتخابات ليست نزهة

NBN: خطوتا أمل وحزب الله لا تبدوان من قَبيل المصادفة

الجبير: ندعم مهمة المبعوث الدولي في اليمن