بلدية الغبيري وبيروت ماراثون لتأكيد المشاركة في سباق بلوم بيروت ماراثون 2017
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017


في إطار الجولات على البلديّات الشريكة مع جمعيّة بيروت ماراثون إلتقى رئيس بلديّة الغبيري السيد معن خليل وبحضور نائبه السيد أحمد الخنسا وعضوا المجلس السيد ماهر سليم ( رئيس اللجنة الرياضيّة ) والسيد يوسف خليل والمسؤول الإعلامي الزميل إبراهيم وزنه رئيسة جمعية بيروت ماراثون السيدة مي الخليل يرافقها أمين سر الجمعيّة المستشار الإعلامي حسّان محيي الدين ومدير السباقات السيد وسام ترّو حيث أطلعت السيدة الخليل رئيس وأعضاء المجلس على آخر التحضيرات المتعلّقة بسباق بلوم بيروت ماراثون المقرّر يوم الأحد 12 تشرين الثاني المقبل تحت شعار : " 15 سنة ورح نضل نركض " .
وأكّدت السيدة الخليل أهمّية الشراكة بين البلديّات وجمعيّة بيروت ماراثون في مجال تنظيم الأحداث الرياضيّة خصوصاً ما يتعلّق بموضوع التنمية البشريّة وتوقّفت عند تجربة العلاقة مع بلديّة الغبيري على وجه الخصوص على مدى السنوات الماضية وعندما كان مسارسباق الماراثون يلحظ مسافات من النطاق الجغرافي البلدي . وأعربت عن اعتزازها بهذه الشراكة مؤكّدة ضرورة تعزيز المشاركة لهذا العام في السباق من قبل بلدة الغبيري لتشمل كل أطياف المكوّن الإجتماعي والمؤسّساتي وخصوصاً طلاب المدارس.
من جهته رحّب رئيس البلديّة السيد خليل بوفد الجمعيّة ورأى أنّ الشراكة مع الجمعيّة نابعة من قناعة بإهميّة النشاطات التي تقوم بها الجمعيّة والتي تروّج للرياضة ومبادئها السامية وتعمل على وحدة وتضامن مجتمعنا اللبناني وخصوصاً من الضاحية الجنوبيّة وبلدة الغبيري خصوصاً .
وأكّد أنّ المجلس البلدي سوف يواصل هذه الشراكة على الصعد كافّة ورأى وجوب عقد لقاءات بين اللجنة الرياضيّة في البلديّة وجمعيّة بيروت ماراثون وإنّنا نتطلّع لتكون مشاركة وازنة من الغبيري وخصوصاً المؤسّسات التربويّة وستقوم البلديّة بكل مسؤوليّاتها على هذا الصعيد آملاً أن تتاح له الظروف الشخصيّة والمسؤوليّة المهنيّة أن يتواجد يوم السباق في مقدّم المشاركين من بلدة الغبيري .
وختاماً كان التوافق على مواصلة اللقاءات لضمان تنفيذ الخطوات المطلوبة بأفضل المستويات وبما يحقّق الأهداف المنشودة والمشتركة .

مقالات مشابهة

سرّ يجمع راغب علامة وإليسّا.. ما هو؟

أسعار توقيع كتاب ميشيل أوباما تثير جدلاً

بعد "هجوم الأهواز".. إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين

المحامي الشخصي لترامب: ستتم الإطاحة بالحكومة الإيرانية!

ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟

«جبهة النصرة» تهدد.. بتعطيل اتفاق إدلب

تفاصيل مأساة النازحين الهاربين.. اشتروا المركب فغرق

ما هدف "الحملات المبرمجة" على الإشتراكي؟

هدنة جنبلاط و تيار عون مستمرة رغم الخروق