“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
وديع كنعان ممثلاً للقطاع السياحي في المجلس الاقتصادي والاجتماعي
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

عيّن مجلس الوزراء اليوم وديع يوسف كنعان عضواً في المجلس الاقتصادي والاجتماعي، ممثلاً عن القطاع السياحي.

هو امين سرّ نقابة أصحاب الفنادق في لبنان منذ العام 2007، وعضو مجلس النقابة منذ العام 1994، والأمين العام المؤسس للمنظمة العربية للسياحة وعضو المجلس التنفيذي للمنظمة، وممثل اتحاد المؤسسات السياحية في لبنان لدى لجنة القطاع الخاص بمجلس وزراء السياحة العرب في جامعة الدول العربية ( رئيس الوفد اللبناني) منذ العام 2003.

يشغل كنعان منصب رئيس مجلس إدارة مدير عام عدد من الشركات التي تعنى بالقطاعين الفندقي والعقاري. وقد شارك في اعداد المؤشرات العربية للجودة السياحية، وفي تطوير المنتجات السياحية البينية وفي تصنيف الفنادق العربية، كما في العديد من المؤتمرات والمحاضرات في لبنان والوطن العربي منذ عشرين عاماً وحتى اليوم، كما مثّل أخيراً نقابة اصحاب الفنادق في لبنان في ملتقى “Visit Lebanon 2017”، وكان عضواً في اللجنة المنظمة للملتقى.

له دراسات ومقالات عدة عن القطاعي الفندقي والعقاري في لبنان والعالم العربي، من بينها دراسة مقارنة حول القطاع الفندقي قبل الحرب وبعدها " 1973- 1993- 2003 " في العام 2004، و دراسة بعنوان "السياحة العربية البينية" في العام 2005، ودراسة بعنوان " فنادق العز" في العام 2005، ودراسة أخرى بعنوان "العقار احتياطي لبنان الفعلي" في العام 2007، بالإضافة الى عدد من المقالات والمقابلات الإعلامية لتعزيز موقع لبنان الإقتصادي والسياحي في محيطه العربي وتشجيع الإستثمار.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 20/10/2017

قوات الصواريخ الروسية تستخدم التقنيات الرقمية لنقل المعلومات

شهيب.. وجلسة مجلس الشيوخ

مركز المصالحة الروسي بسوريا: إبطال مفعول 850 عبوة ناسفة في دير الزور

فوشيه: قوات الأمن الفرنسية واللبنانية تحافظ على علاقات الصداقة والثقة

السعودية تدين وتستنكر الهجوم على قوة أمنية في محافظة الجيزة بمصر والهجومين على مسجدين في أفغانستان

اطلاق نار كثيف.. ماذ يحصل في المية ومية؟

الجيش: 5 طائرات عدوة خرقت الاجواء اللبنانية

فقدت في حارة حريك.. هل تعرفون عنها شيئاً؟