أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة الثانية
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

بحضور سائق كاي تي أم الفرنسي بنجامين ميلو، المشارك في سباق داكار، نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الثانية بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات. تبعا لمعايير إستثنائية، متسابقين شغوفين و حلبة نادرة، أصبحت هذه البطولة من أكثر الكؤوس المنتظرة في لبنان.
في طابع فريد من نوعه يتخلله جو موسيقي، و بدعم من العديد من الرعاة الرسميين: Commercial Insurance، Total،Karcher و Main Street، 25 سائق تسابقوا وسط هتافات المتفرجين الذين شهدوا على سباق مثير للإعجاب. تم تقسيم السباق إلى 3 فئات: المبتدئين، المتقدمين و المحترفين، حيث احتل سائقو كاي تي أم المراتب الأولى.
و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:" يسرنا جدا تقديم بيئة سليمة و حلبة بمواصفات عالمية لعشاق الدراجات النارية من أجل الكشف عن مواهبهم و تطويرها. إن هذا السباق برهان أن للدراجات النارية مكانة في عالم الرياضة في لبنان. بالنسبة لنا هي تحدي و التزام سنوي في الحفاظ على قيم السلامة المطلوبة و أخذ هذه اللعبة إلى مستوى جديد."
طرح كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو معايير جديدة لسباقات الدراجات النارية في لبنان و قد ألقى الضوء على عالم الدراجات النارية كرياضة تجمع الدراجين اللبنايين الشغوفين بروح رياضية عالية.
قدمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تجربة إندورو لا تنتسى، تجعلنا ننتظر بفارغ الصبر المرحلة الثالثة المتوقعة في تشرين الثاني .2017

مقالات مشابهة

سرّ يجمع راغب علامة وإليسّا.. ما هو؟

أسعار توقيع كتاب ميشيل أوباما تثير جدلاً

بعد "هجوم الأهواز".. إيران تستدعي ثلاثة دبلوماسيين أوروبيين

المحامي الشخصي لترامب: ستتم الإطاحة بالحكومة الإيرانية!

ماذا يخبئ لك حظك اليوم مع الأبراج؟

«جبهة النصرة» تهدد.. بتعطيل اتفاق إدلب

تفاصيل مأساة النازحين الهاربين.. اشتروا المركب فغرق

ما هدف "الحملات المبرمجة" على الإشتراكي؟

هدنة جنبلاط و تيار عون مستمرة رغم الخروق