“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة الثانية
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

بحضور سائق كاي تي أم الفرنسي بنجامين ميلو، المشارك في سباق داكار، نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الثانية بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات. تبعا لمعايير إستثنائية، متسابقين شغوفين و حلبة نادرة، أصبحت هذه البطولة من أكثر الكؤوس المنتظرة في لبنان.
في طابع فريد من نوعه يتخلله جو موسيقي، و بدعم من العديد من الرعاة الرسميين: Commercial Insurance، Total،Karcher و Main Street، 25 سائق تسابقوا وسط هتافات المتفرجين الذين شهدوا على سباق مثير للإعجاب. تم تقسيم السباق إلى 3 فئات: المبتدئين، المتقدمين و المحترفين، حيث احتل سائقو كاي تي أم المراتب الأولى.
و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:" يسرنا جدا تقديم بيئة سليمة و حلبة بمواصفات عالمية لعشاق الدراجات النارية من أجل الكشف عن مواهبهم و تطويرها. إن هذا السباق برهان أن للدراجات النارية مكانة في عالم الرياضة في لبنان. بالنسبة لنا هي تحدي و التزام سنوي في الحفاظ على قيم السلامة المطلوبة و أخذ هذه اللعبة إلى مستوى جديد."
طرح كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو معايير جديدة لسباقات الدراجات النارية في لبنان و قد ألقى الضوء على عالم الدراجات النارية كرياضة تجمع الدراجين اللبنايين الشغوفين بروح رياضية عالية.
قدمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تجربة إندورو لا تنتسى، تجعلنا ننتظر بفارغ الصبر المرحلة الثالثة المتوقعة في تشرين الثاني .2017

مقالات مشابهة

نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

الدفاع الروسية: انضمام ثلاث بلدات جديدة إلى الهدنة في سوريا

مصر تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 1-10 ديسمبر

لبناني "يحتال" على سيدة زيمبابوي الأولى..

"حزب الله" يتجه لترشيح رئيس بلدية عرسال!

هايلي: نصر على استئناف التحقيق حول استخدام الأسلحة الكيميائية بسوريا

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 18/10/2017

رئيس إقليم كتالونيا يهدد بإعلان الانفصال إذا سحبت مدريد صفة الحكم الذاتي عن الإقليم

علوش: مصلحة الحريري وكل القوى هي الإستقرار في البلد