أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تنظم كأس الإندورو الجولة الثانية
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

بحضور سائق كاي تي أم الفرنسي بنجامين ميلو، المشارك في سباق داكار، نظمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية كأس الإندورو الجولة الثانية بالتعاون مع الجامعة الأميركية للتكنولوجيا، حالات. تبعا لمعايير إستثنائية، متسابقين شغوفين و حلبة نادرة، أصبحت هذه البطولة من أكثر الكؤوس المنتظرة في لبنان.
في طابع فريد من نوعه يتخلله جو موسيقي، و بدعم من العديد من الرعاة الرسميين: Commercial Insurance، Total،Karcher و Main Street، 25 سائق تسابقوا وسط هتافات المتفرجين الذين شهدوا على سباق مثير للإعجاب. تم تقسيم السباق إلى 3 فئات: المبتدئين، المتقدمين و المحترفين، حيث احتل سائقو كاي تي أم المراتب الأولى.
و قال السيد أنطوني بو خاطر، الرئيس التنفيذي لشركة أ.ن.بو خاطر:" يسرنا جدا تقديم بيئة سليمة و حلبة بمواصفات عالمية لعشاق الدراجات النارية من أجل الكشف عن مواهبهم و تطويرها. إن هذا السباق برهان أن للدراجات النارية مكانة في عالم الرياضة في لبنان. بالنسبة لنا هي تحدي و التزام سنوي في الحفاظ على قيم السلامة المطلوبة و أخذ هذه اللعبة إلى مستوى جديد."
طرح كأس أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية في الإندورو معايير جديدة لسباقات الدراجات النارية في لبنان و قد ألقى الضوء على عالم الدراجات النارية كرياضة تجمع الدراجين اللبنايين الشغوفين بروح رياضية عالية.
قدمت شركة أ.ن.بو خاطر للدراجات النارية تجربة إندورو لا تنتسى، تجعلنا ننتظر بفارغ الصبر المرحلة الثالثة المتوقعة في تشرين الثاني .2017

مقالات مشابهة

طائرة استطلاع إسرائيلية أُُسقطت في سوريا؟

محمد عبيد- الحُديدة... معركة مفصلية

حملة اعتقالات وهدم منزل في الضفة الغربية

حزب القوات اللبنانية يتقدّم امام مجلس شورى الدولة بمراجعة إبطال مرسوم التجنيس

رجل الأعمال عبد العزيز الغرير يطلق صندوقاً تعليمياً للاجئين في الأردن ولبنان القاطنين بالامارات

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من جسر الفيات باتجاه الكرنتينا

طالبان تقتل 30 عسكريا أفغانيا في أول هجوم منذ انتهاء وقف إطلاق النار

خاص - امل وحزب الله يجمعان نواب سنة.. من هم؟

خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي