سامسونج تتقدم للمرتبة السادسة في ترتيب لائحة إنتربراند
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

أعلنت سامسونج الكترونيكس عن احتلالها المرتبة السادسة في لائحة إنتربراند "لأفضل العلامات التجارية لعام 2017" مع قيمة علامة تجارية تبلغ 56.2 مليار دولار، وتقدمها مرتبة واحدة وزيادة 9% عن العام الماضي.

وبتحقيق الشركة خطوات مستمرة كشركة عالمية، فقد انضمت سامسونج للمراتب الأولى من بين أفضل 10 علامات تجارية على تصنيفات إنتربراند ما بين عامي 2012 و 2017، مما يدل على النمو المستمر في قيمة العلامة التجارية.
إن إنجاز هذا العام له أهمية خاصة نظراً لبعض التحديات التي واجهتها سامسونج، وتغلبت عليها خلال العام الماضي. فعلى سبيل المثال، اعتمدت إنتربراند، في تقييمها على عوامل مختلفة، والتي من ضمنها تعافي سامسونج السريع النموذجي من أزمة جالاكسي نوت 7 العام الماضي، إطلاق الشركة الناجح للمنتجات الرائدة، واستمرار الأداء المالي الممتاز.

فعلى وجه الخصوص، أعادت وحدة الأعمال الخلوية في سامسونج تأكيد قيادتها في السوق من خلال الإطلاق الناجح لهاتف جالاكسي إس 8. وقدمت وحدة أعمال الذاكرة لسامسونج أيضاً أداءً قوياً، مع أرباح قياسية ساهمت في ارتفاع قيمة العلامة التجارية. كما قدمت وحدة الأجهزة الرقمية من سامسونج منتجات مبتكرة وجديدة وحائزة على الجوائز، والتي تم تطويرها من رؤى المستهلك، مثل ثلاجة Family Hub وغسالةAddwash . إضافةً إلى ذلك، كسرت وحدة العرض المرئي في سامسونج قواعد سوق التلفزيونات مع تلفزيونات QLED و The Frame، وهو تلفزيون جديد لنمط حياة عصري للمنزل.

وقال واي اتش لي، كبير مسؤولي التسويق في سامسونج الكترونيكس: "لقد ساهمت جهودنا لتحقيق تقدم ملموس في تحسين حياة الناس في زيادة قيمة العلامة التجارية"، وأضاف "إن ترتيبنا هذا العام يعد علامة إيجابية والتي تظهر أن جهودنا لاستعادة الثقة قد لاقت صدى لدى المستهلكين العالميين".

مقالات مشابهة

رجل الأعمال عبد العزيز الغرير يطلق صندوقاً تعليمياً للاجئين في الأردن ولبنان القاطنين بالامارات

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من جسر الفيات باتجاه الكرنتينا

طالبان تقتل 30 عسكريا أفغانيا في أول هجوم منذ انتهاء وقف إطلاق النار

خاص - امل وحزب الله يجمعان نواب سنة.. من هم؟

خسائر فادحة جراء الأحداث حول الهلال النفطي الليبي

طائرات إسرائيلية خرقت جدار الصوت في أجواء قضاء صور

السيد: اليوم جاءهم ترامب ليذل ويقهر أوروبا

قراقيره عرض مع زاسبيكين اوضاع لبنان والمنطقة

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من الكرنتينا باتجاه نهر الموت وصولاً الى جل الديب