“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ياسمين صبري رسمياً بطلة للمرة الأولى بمسلسل في رمضان 2018
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017

تخوض الممثلة المصريةياسمين صبريتجربة البطولة في شهر رمضان المقبل بعدما تعاقدت رسمياً بحسب ما علم موقع الفن بشكل خاص مع شركة بى لينك للمنتج محمد مشيش على بطولة مسلسل جديد مأخوذ من "فورمات اسباني" ويكتب له السيناريو والحوار السيناريست تامر حبيب والذي قدم العام الماضي "حلاوة الدنيا" للممثلة هند صبرى، والعمل سيكون من إخراجهاني خليفة.
وتعمل الشركة المنتجة على انهاء التعاقد مع الممثل التونسيظافر العابدينوالذى سيتم خلال الأيام القليلة المقبلة حيث وافق ظافر على المسلسل ولكنه متواجد خارج مصر لتصوير فيلم "حبة كارميل" في لبنان، ومن المقرر ان يتم عقد جلسات مع فريق العمل لاختيار الاسم المناسب للعمل خاصة وان اسم "الفورمات الاسباني" المأخوذ منه المسلسل ليس مناسباً.
من ناحية اخرى تواصل ياسمين صبري تحضيراتها لفيلمها الجديد "شمس وقمر" مع الممثلمحمد عادل إمامومن تأليف محمد ناير واخراج حسين المنباوي والمقرر بدء تصويره خلال شهر سبتمبر/تشرين الأول الحالي لعرضه في عام 2018.

مقالات مشابهة

نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

الدفاع الروسية: انضمام ثلاث بلدات جديدة إلى الهدنة في سوريا

مصر تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 1-10 ديسمبر

لبناني "يحتال" على سيدة زيمبابوي الأولى..

"حزب الله" يتجه لترشيح رئيس بلدية عرسال!

هايلي: نصر على استئناف التحقيق حول استخدام الأسلحة الكيميائية بسوريا

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 18/10/2017

رئيس إقليم كتالونيا يهدد بإعلان الانفصال إذا سحبت مدريد صفة الحكم الذاتي عن الإقليم

علوش: مصلحة الحريري وكل القوى هي الإستقرار في البلد