“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بعض الأبراج تتجنب الوقوع في الحب.. هل انت من بينها؟
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017


هل يُعّد الوقوع في الحب قرارًا؟ ربما، لكن هذه الأبراج تحاول دائماً أن تتحكم في وقوعها في الحب، لأنها تخشى قرار الارتباط.

برج الدلو

مولود برج الدلو يحب فكرة الحب ذاتها، لكنه لا يحب الوقوع في الحب، لأنه يشعر بالكثير من الإعجاب تجاه الكثيرين لكنه يخشى الارتباط بشكل جدي. يحاول صاحب برج الدلو دائما أن يفكر في العلاقات بشكل هادئ وعملي بعيدا عن الرومانسية والعاطفية.

– برج العذراء

يحب حالة الحب، لكنه لا يقرر الدخول في علاقة جدية بسهولة. "العذراء" يحب أن يتغلب على هذه الحالة وينسى الحب حتى يشعر بقوته وأنه يستطيع التحكم بمشاعره، ومشكلته الأساسية هي عدم ثقته بالغير بسهولة.

– برج الجدي

واقعي إلى حد كبير فيما يتعلق بمسألة الارتباط، فهو لا يكتفي بالوقوع في الحب، بل لديه رؤية معينة للشريك يجب أن تتوافر فيه حتى يوافق على أن يكون جزء من حياته. لذلك ينظر مولود برج الجدي لمسألة "الوقوع في الحب" على أنها نقطة ضعف يجب أن يتجاوزها لكي يصل إلى الشخص المنشود من الناحية العقلية.

مقالات مشابهة

الأمن التركي: توقيف شخصين مشتبه بارتباطهما بداعش في ولاية جنوبي البلاد

المعارضة السورية: روسيا حريصة على انجاح جنيف

طائرة "الميدل إيست" وصلت من بروكسل بعدما كانت أرجأت رحلتها أمس بسبب الأحوال الجوية

المعارضة السورية: روسيا حريصة على انجاح جنيف

من وراء خسارة شيرين عبد الوهاب المالية الكبيرة؟

ملك الأردن يغادر الرياض

كاردل وصلت إلى بيروت لاستلام مهامها خلفا لكاغ

موازنة قطر 2018..ارتفاع الإيرادات وتراجع العجز!

بعد البلبلة.. شركة لاكتاليس توضح!