“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
أيقونة التحدي
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017



ليلة لن ينساها ليونيل ميسي، وستبقى من الأيام العالقة في أذهان كل أرجنتيني عاشق لكرة القدم، ولحظات هاجت على إثرها المشاعر عندما حمل «البرغوث» كل الأحلام والأمنيات الأرجنتينية ببلوغ «مونديال روسيا 2018» على عاتقه، وطار بـ«التانغو» عبر ثلاثية في شباك الإكوادور، خلال المرحلة النهائية من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة إلى النهائيات.

ويعد مهاجم برشلونة الإسباني والمنتخب الأرجنتيني لكرة القدم ليونيل ميسي «أيقونة» التحدي، وعلامة فارقة بين الموهوبين في جيله، إذ يتميز بالمهارات الفنية الخارقة التي مكنته من تسجيل وصنع أهداف مؤثرة وتحقيق أرقام قياسية في مسيرته بالليغا مع «البارسا»، لكنه لم يحقق حلمه على الصعيد الدولي مع «راقصي التانغو» بالفوز بلقب قاري أو التتويج بكأس العالم وقد يتحقق ذلك في مونديال روسيا 2018.

ميسي المولود في مدينة روساريو الأرجنتينية في الـ24 من حزيران (يونيو)، أضاف أخيراً أرقاماً قياسية تضاف إلى سجله المطرز بالإنجازات، بعدما قاد منتخب بلاده للصعود إلى النسخة المقبلة في كأس العالم، إذ سجل ثلاثة أهداف «هاتريك» في مباراة الأرجنتين والإكوادور في الجولة الـ18 والأخيرة بتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة للمونديال، وهو «الهاتريك» الخامس للبرغوث في مسيرته مع منتخب الأرجنتين، بعد أن سجله في شباك بنما والسويد والبرازيل وغواتيمالا، وبات الهداف الأول في تاريخ منتخب «راقصي التانغو» برصيد 62 هدفاً بفارق 8 أهداف عن غابرييل باتسيتوتا (53 هدفاً)، وهيرنان كريسبو (35 هدفاً)، والنجم الأسطوري دييغو أرماندو مارادونا (34). وأصبح ميسي الهداف التاريخي لتصفيات أميركا الجنوبية المؤهلة لكأس العالم برصيد 21 هدفاً، ورفع ميسي رصيده إلى 49 هدفاً في 49 مباراة مع برشلونة والأرجنتين في العام الحالي 2017.

مقالات مشابهة

ناجي سمير البستاني - جُهود كثيفة لإنجاح تحالف "المُستقبل" و"الوطني الحُرّ"

محمود زيات - نصرالله ينطلق من حسابات المواجهة مع الإحتلال بنسختيها الفلسطينيّة واللبنانيّة

لقاء الحريري - فرنجيّة .. أطلق صفّارة السباق الإنتخابي

طوني حدشيتي - التحالف الخماسي لن يحصل لأن الحريري لن يجتاز الخط الأحمر لمحمد بن سلمان

لماذا رفض بن سلمان استقبال الحريري؟

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد

ابتسام شديد - هل يكون تلاقي القوات ــ الكتائب البديل المسيحي لتفاهم معراب؟

خاص – هذا ما في بحصة الحريري؟

خاص – بعد طلاق الحليفين... هل تعود القوات والكتائب الى خندق واحد؟