“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
«كهربا»: رئيس الريان القطري لا يستحق الرد
شارك هذا الخبر

Thursday, October 12, 2017


رفض مهاجم فريق الاتحاد السعودي والمنتخب المصري لكرة القدم محمود عبدالمنعم «كهربا» الرد على تصريحات رئيس نادي الريان القطري سعود بن خالد آل ثاني، التي قلل فيها من موهبته مقارنة بالنجم الأرجنتيني ميسي، كما تهكم على تأهل منتخب «الفراعنة» إلى كأس العالم في روسيا 2018، وأشار «كهربا» إلى أنه كلام لا يستحق الرد، مؤكداً أنه يحتفل حالياً مع أبناء الشعب المصري بإنجاز التأهل.

وكان رئيس النادي القطري أعرب عن استيائه من تأهل منتخبي السعودية ومصر إلى كأس العالم، معتبراً أن الأمر غير منطقي في ظل إمكان غياب منتخبات مثل الأرجنتين وهولندا، وشدد في تغريدات عدة عبر «تويتر» على أن صعود منتخب مصر للمونديال يعد خارجاً عن المألوف في ظل ابتعاد المنتخب الهولندي أيضاً عن التأهل.

وقال رئيس الريان القطري: «نفقد الأرجنتين وهولندا، والبديل مصر والسعودية، شيء خارج عن قدرة العقل البشري». وأضاف: «يفترض تطبيق المقياس الفني، القارة الصفراء والسمراء لا تحتاج سوى ثلاثة مقاعد والباقي يوزع بين أميركا وأوروبا». وتابع: «في هذه الحالة لن يغيب ميسي ويحضر كهربا».

على صعيد متصل، قرر الاتحاد المصري «الجبلاية» رفع راتب المدير الفني الأرجنتيني هيكتور كوبر إلى 90 ألف دولار بعد أن قاد منتخب «الفراعنة» إلى كأس العالم، كما سيحصل على 500 ألف دولار وفقاً للعقد المبرم بينه والاتحاد. وكان كوبر قاد أيضاً المنتخب المصري إلى نهائي النسخة الأخيرة في بطولة الأمم الأفريقية، التي فاز بلقبها المنتخب الكاميروني.

مقالات مشابهة

الفساد الرياضي يضرب البرازيل!

كونتي: لن أذهب إلى منزلي وأنا سعيد

ماجر يعود لقيادة المنتخب الجزائري

إنجاز عالمي على ارتفاع 40 متراً فوق مياه بيروت: عبور صخرتَي الروشة على حبل رفيع

دورة انطوان غرّيب في كرة السلة تتواصل بمشاركة 48 فريق

قبلاوي زار المحامي نصري لحود وناقشا أمور متعلقة بالمواي تاي

رونالدو أغنى رياضيي أوروبا

إنجاز أوروبي جديد لميسي

البرازيل تقابل روسيا ودياً استعداداً للمونديال