“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
ما علاقة "الدلافين" بمواجهة اسرائيل لحزب الله؟
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 11, 2017

ذكرت "القناة الثانية العبرية" أن "القوات الاسرائيلية قامت في الآونة الاخيرة بتدريب أسماك الدولفين على القيام بمهام أمنية في أعماق البحر، بهدف حماية المنشآت الاستراتيجية والموانئ الإسرائيلية"، مشيرة الى "المخاطر المحدقة استناداً الى العقل الاسرائيلي على الموانئ القريبة من الحدود مع لبنان وما تحويه من منشآت كيميائية اثارت ذعر اليهود بعيد خطابين لنصرالله في شباط 2016 و تموز 2017".

وبحسب تقرير لـ"القناة العبرية"، فإن اسرائيل تدرب الدلافين لتصبح قادرة على العثور على ألغام في البحر، واكتشاف غواصين من حماس او "حزب الله"، في حال إقترابهم من مواقع إسرائيلية مهمة أو لتنفيذ عمليات، وإكساب هذه الدلافين، قدرات عسكرية، للعثور على ألغام وعبوات ناسفة تحت سطح البحر.

ويضيف التقرير: "تُعد اسرائيل جيشاً من "الدولفينات" لمحاربة حزب الله بناءً على فكرة تقول بأن الحزب قد يتسلّل عبر البحر الى داخل فلسطين المحتلة ك"ضفادع بشرية" اختبرتها حركة "حماس" بكفاءة عالية خلال حرب غزة الاخيرة".

(الحدث نيوز)

مقالات مشابهة

نادال ينسحب من بطولة بازل للتنس بسبب إصابة بالركبة

الدفاع الروسية: انضمام ثلاث بلدات جديدة إلى الهدنة في سوريا

مصر تطرح مناقصة لشراء كمية غير محددة من القمح للشحن في 1-10 ديسمبر

لبناني "يحتال" على سيدة زيمبابوي الأولى..

"حزب الله" يتجه لترشيح رئيس بلدية عرسال!

هايلي: نصر على استئناف التحقيق حول استخدام الأسلحة الكيميائية بسوريا

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الأربعاء في 18/10/2017

رئيس إقليم كتالونيا يهدد بإعلان الانفصال إذا سحبت مدريد صفة الحكم الذاتي عن الإقليم

علوش: مصلحة الحريري وكل القوى هي الإستقرار في البلد