“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
بلدية طرابلس استغربت قرار المجلس الاعلى للجمارك ودعت فنيانوس لاتخاذ موقف
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 11, 2017

تداعى مجلس بلدية طرابلس للتشاور حول قرار رئيس المجلس الاعلى للجمارك الذي عاقب المدينة بتحويل الشاحنات القادمة الى مرفأ طرابلس في عبارات بحرية تركية الى مرفأ بيروت.

وتلا رئيس البلدية المهندس احمد قمرالدين بيانا باسم المجلس، فقال: "إن مجلس بلدية طرابلس ومعه كل فاعليات وأهالي المدينة صدموا بقرار المجلس الأعلى للجمارك الذي عاقب أهم مرفق حيوي منتج في مدينتهم، والذي يعود بالفائدة على كل الشمال".

اضاف: "يستغرب المجلس البلدي هذا السلوك العقابي بحق العاصمة الثانية للوطن والتي كانت تنتظر عقد اجتماع خاص فيها لمجلس الوزراء واعلانها عاصمة اقتصادية للبنان واطلاق مشاريع حيوية تنقذها من واقع القهر والظلم والحرمان الذي تعيشه منذ عهود، وهو إذ يؤكد أهمية مكافحة التهرب الضريبي في كل المرافئ والمعابر بتوفير المعدات اللازمة وبالإجراءات الرقابية الحازمة لأنه من غير المقبول اقفال المرافئ أو الحد من انتاجيتها عند وجود مخالفات يرتكبها أحد أفراد الضابطة الجمركية أو التجار، وهذا يستدعي زيادة عدد الموظفين والكشافين الجمركيين بدل تحويل البواخر الى مرفأ بيروت".

وختم: "إن المجلس البلدي يدعو المجلس الأعلى للجمارك الى التراجع عن قراره لأن الرجوع عن الخطأ فضيلة، وهو يحذر من سياسة قهر المدينة التي لن تأتي الا بالخراب عليها وعلى الوطن، ويدعو وزير الأشغال والحكومة اللبنانية لإتخاذ الموقف المناسب حفاظا على حقوق طرابلس ودعما لمرفئها وادارته التي تعمل كل جهدها منذ سنوات لتطوير المرفأ وخدماته في ظل ترحيب وتقدير كل أهالي طرابلس والشمال".

مقالات مشابهة

وزير الدفاع التركي: سننفذ عملية في عفرين بسوريا وتركيا ليس لديها خيار سوى القضاء على كل العناصر الإرهابية في شمال سوريا

وزير الدفاع التركي: المحادثات مع الروس ستستمر بشأن عملية عفرين

الثلوج ضربت قرى راشيا والبقاع الغربي وقطعت بعض الطرقات

سرقة سيارة في بلدة انصار البقاعية

العاصفة قطعت التيار الكهربائي في الكورة

التحكم المروري: إزالة المركبة المعطلة على جسر الكولا باتجاه نفق سليم سلام والسّير إلى تحسن تدريجي

بالصور - ماذا يفعل نائب حزب الله في ساحة النجمة؟

خليل التقى وفدا من الهيئات الاقتصادية ووافق على تمديد مهلة تقديم معلومات عن جردة المخزون والأصول الثابتة

شربل: لا أحد يمكنه أن يوقف ​الإنتخابات النيابية إلا في هذه الحالة