“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
التايمز- علاقة ميردوخ بشبكات إعلامية
شارك هذا الخبر

Wednesday, October 11, 2017

صحيفة التايمز نشرت موضوعا بعنوان "التحقيق في في قضية الاستحواذ على شبكة سكاي يركز على علاقة ميردوخ بشبكات إعلامية أخرى".
تقول الجريدة إن هناك علاقات مزعومة لشركات مرتبطة بإمبراطور الإعلام في بريطانيا روبرت ميردوخ صاحب شبكة سكاي بمؤسسات إعلامية عدة منها صحف بريطانية مثل التايمز والصن وهذه العلاقات هي النقطة التي يركز عليها التحقيق حاليا في محاولة شراء شركة فوكس لشبكة سكاي بمبلغ تتعدى قيمته 11.7 مليار جنيه استرليني.
وتضيف الصحيفة أن التحقيق الذي تجريه لجنة مكافحة الاحتكار وحماية المنافسة- وهي لجنة حكومية - خرج في شكل أولي بعد ستة أشهر كاملة من العمل ليوضح كيفية تأثير عرض شبكة فوكس لشراء شبكة سكاي على مناخ التعددية الإعلامية في البلاد.
وتوضح الصحيفة أن وزيرة الثقافة البريطانية كارين برادلي هي من قررت إجراء التحقيق ولم تكتف بتحقيق لجنة مراقبة الأداء الإعلامي البريطانية "أوفكوم" الذي استغرق إنجازه 3 أشهر.
وتشير الصحيفة إلى أن روبرت ميردوخ هو مالك ومدير شركة نيوز كورب التي تمتلك صحيفة التايمز كما أنه شريك في شركة فوكس للانتاج الإعلامي مع نجله الأكبر لاشلان ميردوخ بينما جيمس ميردوخ هو المدير التنفيذي لشركة فوكس ومدير شبكة سكاي في الوقت نفسه.

مقالات مشابهة

حاجز محبة تضامنا مع فلسطين والقدس أمام مسجد الموصللي عند مدخل تعمير عين الحلوة التحتاني تخلله توزيع الرايات الفلسطينية على المارة والسيارات

مصادر يمنية: مقتل 159 وأسر العشرات من "الحوثيين" خلال الـ 24 ساعة الماضية في مواجهات مع قوات الشرعية (سكاي نيوز

كنعان: حظوظي في الانتخابات النيابية توضحها صناديق الاقتراع

وزير خارجية قطر: ستواصل قطر مسيرة التقدم والإنماء والولاء والوفاء

حفتر: نرفض أسلوب التهديد والوعيد ونتعهد بحماية الشعب الليبي وانصياعنا التام له دون سواه

الجيش السوري يعلن استعادة سيطرته على مناطق جديدة في ريف دمشق

الراعي من رميش: لا يمكن القبول بتهويد القدس

مفتي القدس: أبناء فلسطين سيفشلون وعد ترامب ولن ينفذ

كرم:فتنويو التيار يبنون تحالفاتهم على تغزية الفتن بين القوات والمستقبل