قمر الدين تفقد أعمال تنظيف المجاري ومشاريع البنى التحتية في طرابلس
شارك هذا الخبر

Monday, October 02, 2017

تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، أعمال تنظيف المسبعات والاودية والادراج في مدينة طرابلس، حيث جال يرافقه عضو المجلس سميح حلواني في أحياء المدينة، متفقدا مجاري مياه الأمطار، لا سيما مناطق ضهر المغر والزحول كونهما يحتويان على العديد من الأدراج والعقابي التي قد تسبب إجتياح مياه الأمطار للشوارع والبيوت والمحال التجارية في حال لم تنظف قبل الشتاء. كما تفقد منطقة البحصة وشارع سوريا، ووادي مشمش في ابي سمراء الذي يسبب أضرارا جسيمة بالمتلكات الخاصة والعامة في كل عام.

كذلك تفقد أعمال واشغال للبنى التحتية الملزمة من قبل مجلس الإنماء والإعمار وذلك في كل من منطقي مرج الزهور وبولفار فؤاد شهاب، وأشرف على الأعمال في ملعب رشيد كرامي البلدي وأعمال المدخل الشرقي لمدينة طرابلس في القبة التي قد شارفت على الإنتهاء.

ونوه ب"دور عمال الورش الفنية الذين يقومون بواجباتهم في تنظيف الأقنية الشتوية"، لافتا الى أن "التدابير اللازمة للحد من الكوارث وفيضان الشتاء قد إتخذت لمنع تضرر المواطنين".

مقالات مشابهة

عون خارج المحاور.. وليس عونيا!

فريد الخازن للـ"او تي في": بجلسة واحدة بين الرئيس عون وفرنجية تنتهي كل الاقاويل وتنهي هذه الحالة والمطلوب من الرئيس فهم فرنجية وليس العكس

الوزير ملحم الرياشي للـnbn: الجو جدا ايجابي واللقاء مع الحريري كان ممتازا وان شاء الله خير

نتائج انتخابات مكتب منسقية جبيل في التيار الوطني الحر!

"التحكم المروري": جريح بحادث تصادم بين سيارة ودراجة نارية على تقاطع عمر بيهم – بيروت.

الرياضي يتأهل الى نهائي بطولة حسام الدين الحريري بعد انسحاب فريق هومنتمن من المباراة قبل 3 دقائق على نهاية الربع الثاني، وكانت النتيجة تشير الى تقدم الرياضي (29-20).

بارزاني يتعهد بتشكيل حكومة قوية في إقليم شمال العراق.

الحريري التقى الرياشي في بيت الوسط

طائرات استطلاع اسرائيلية معادية تنفذ منذ ساعات المساء الأولى تحليقا دائريا في سماء منطقة الزهراني من جهة مجرى نهر الليطاني.