“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قمر الدين تفقد أعمال تنظيف المجاري ومشاريع البنى التحتية في طرابلس
شارك هذا الخبر

Monday, October 02, 2017

تفقد رئيس بلدية طرابلس المهندس أحمد قمرالدين، أعمال تنظيف المسبعات والاودية والادراج في مدينة طرابلس، حيث جال يرافقه عضو المجلس سميح حلواني في أحياء المدينة، متفقدا مجاري مياه الأمطار، لا سيما مناطق ضهر المغر والزحول كونهما يحتويان على العديد من الأدراج والعقابي التي قد تسبب إجتياح مياه الأمطار للشوارع والبيوت والمحال التجارية في حال لم تنظف قبل الشتاء. كما تفقد منطقة البحصة وشارع سوريا، ووادي مشمش في ابي سمراء الذي يسبب أضرارا جسيمة بالمتلكات الخاصة والعامة في كل عام.

كذلك تفقد أعمال واشغال للبنى التحتية الملزمة من قبل مجلس الإنماء والإعمار وذلك في كل من منطقي مرج الزهور وبولفار فؤاد شهاب، وأشرف على الأعمال في ملعب رشيد كرامي البلدي وأعمال المدخل الشرقي لمدينة طرابلس في القبة التي قد شارفت على الإنتهاء.

ونوه ب"دور عمال الورش الفنية الذين يقومون بواجباتهم في تنظيف الأقنية الشتوية"، لافتا الى أن "التدابير اللازمة للحد من الكوارث وفيضان الشتاء قد إتخذت لمنع تضرر المواطنين".

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز