“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
شرطة بلدية طرابلس أزالت المخالفات في ساحة النجمة وباب الرمل
شارك هذا الخبر

Saturday, September 30, 2017

افادت الوكالة الوطنية للاعلام أن شرطة بلدية طرابلس وورشة الطوارئ، بدأت بازالة المخالفات والتعديات على الارصفة والاملاك العامة والخاصة في ساحة النجمة وباب الرمل، تنفيذا لمقررات الاجتماع الذي عقد في سراي طرابلس، بدعوة من وزير العمل محمد كبارة وبمشاركة الفاعليات السياسية والادارية والامنية، بمؤازرة سرية درك طرابلس والجيش.

وأكد رئيس البلدية المهندس احمد قمرالدين "اصرار البلدية على ازالة جميع المخالفات في المدينة"، ولفت الى انها "تسعى الى تأمين البديل اللائق لاصحاب البسطات الفقراء، عبر استئجارها قطعة ارض بمنطقة الغرباء في الزاهرية لنشر بسطات حديثة يقتاتون منها".

الى ذلك، شكر سكان مجمع الحرمين في ابي سمراء والجوار قمرالدين وعضو المجلس البلدي سميح حلواني وورشة الطوارئ، على جهودهم في حل مشكلة فيضان المجرور الرئيسي في المنطقة خلال فترة الاضراب قبل ايام من اجل دفع رواتب العمال على اساس سلسلة الرتب والرواتب.

مقالات مشابهة

ندى زعرور ضيفة "انتو مين" على الMTV

العربية: الدفاع الجوي السعودي يعترض صاروخًا باليستيًا أطلقه الحوثيون على نجران

رئيس حكومة إقليم كردستان العراق يزور طهران غدا

اللجنة الحقوقية الدولية: إسرائيل تريد بناء جدار فصل مع قضم أراضٍ لبنانية

ابو فاضل: القانون النسبي سيحدث تغييرا فعليا لطريقة الحكم في لبنان

تركيا تقصف مواقع الأكراد في عفرين السورية

بالفيديو - ضربة عصا بين الفخذين كلفت 5 آلاف دولار!

كم ثمن العشاء مع ترامب؟

قائد الجيش العماد جوزيف عون يزور مدينة طرابلس حيث سيجتمع بقادة وضباط المنطقة في ثكنة القبة ويجول على بعض المراكز