روما و«إنتر».. اختبار عاجل
شارك هذا الخبر

Saturday, August 26, 2017


تشهد المرحلة الثانية من بطولة إيطاليا لكرة القدم قمة مبكرة بين إنتر ميلان وروما، الطامحين إلى إنهاء سيطرة يوفنتوس على الألقاب.
ويستضيف روما على الملعب الأولمبي في العاصمة الإيطالية إنتر ميلان، في أولى المواجهات الكبيرة هذا الموسم، في حين يحل يوفنتوس بطل المواسم الستة الماضية ضيفاً على جنوى السبت.
واستهل يوفنتوس حملة الدفاع عن لقبه بفوز مريح على ضيفه كالياري بثلاثية نظيفة، وهي النتيجة نفسها التي خرج بها إنتر من مواجهته الأولى مع فيورنتينا، في حين حقق روما فوزاً عادياً على مضيفه أتالانتا بهدف وحيد. وأنهى روما الموسم الماضي في مركز الوصيف بفارق أربع نقاط فقط خلف يوفنتوس، ويبحث من دون شك عن الفوز على إنتر على رغم صعوبة المهمة، وخصوصاً أن الأخير كان ناشطاً جداً في سوق الانتقالات، ويتطلع بدروه إلى المنافسة على اللقب.
ولم يكن روما مقنعاً أمام أتالانتا، لكنه حقق الأهم بإحراز النقاط الثلاث بهدف للاعبه الجديد الكسندر كولاروف القادم من مانشستر سيتي الإنكليزي، ويريد الاطمئنان على مشواره في الدوري قبل البدء بخوض منافسات دوري أبطال أوروبا.
وقال كولاروف لمحطة «سكاي يورت الإيطالية»: «نعرف أننا لم نلعب جيداً أمام أتالانتا، لكننا خرجنا بثلاث نقاط وفي هذا الوقت، إنه الأمر الأهم بالنسبة إلينا».
وتابع: «نريد مواجهة إنتر بأفضل جاهزية ممكنة. نعرف أنهم يملكون فريقاً قوياً وليس لاعباً أو اثنين، ويجب علينا أن نعطي كل اللاعبين الذين يختارونهم للمباراة أقصى قدر من الاهتمام».
وبدا فرانشيسكو توتي أيقونة روما، الذي اعتزل في نهاية الموسم الماضي، حذراً من تلقي فريقه السابق الخسارة الأولى في البطولة.

مقالات مشابهة

هذه هدية الحريري لميركل

والد اللواء الشهيد وسام الحسن في ذمة الله

محافظ الشمال شكر جميع المعزين بوالده

ابنة الـ5 سنوات ذهبت إلى المنتزه... وعادت جثة هامدة!

والد المحافظ نهرا في ذمة الله

بالصور- نبأ مفجع: "لعنة الحوادث" خطفت علاء بعد شقيقه محمد

والدة الوزير علي حسن خليل في ذمة الله

الموت يغيّب جميلة بولس حرب

الجيش ينعى العميد المتقاعد بسام صقر