“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
تحطم مقاتلة أمريكية بمطار البحرين
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

تحطمت طائرة عسكرية أمريكية من طراز إف 18 إثر حادث في مطار البحرين. ونقلت وكالة الأنباء البحرينية، عن وزارة المواصلات قولها “تعرضت إحدى الطائرات العسكرية الأمريكية إلى حادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية”.

وأضافت الوكالة أنه “تم التعامل مع الحادث حسب خطط الطوارئ المعمول بها في مطار البحرين”. وأظهر مقطع فيديو تم تداوله على مواقع التواصل الاجتماعي الطائرة بعد تعرضها للحادث داخل المطار.

وقال أحد النشطاء، عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر “سقوط طائرة إف ١٨ أمريكية في #مطار_البحرين_الدولي قبل قليل .. الرحلات القادمة بعضها تأجلت وبعضها تحوّلت لـ مطار الملك فهد بالدمام”. وفي وقت لاحق، قالت وزارة المواصلات البحرينية، إن حركة الطائرات عادت لوضعها الطبيعي بمطار البحرين الدولي بعد اتخاذ إجراءات السلامة اللازمة عقب تحطم مقاتلة أمريكية على مدرجاته.

وأوضح بيل أوربان، المتحدث باسم الأسطول الأمريكي في الخليج ، أن المقاتلة إف 18 أقلعت من حاملة الطائرات الأمريكية نيميتز، مضيفا أنه أثناء الطيران، عانت الطائرة من عطل في المحرك، مما اضطر الطيار إلى تحويل المسار.

وقال أوربان إن الطيار حاول في البداية الهبوط في قاعدة الشيخ عيسى الجوية في البحرين، لكنه اضطر بدلا من ذلك إلى الهبوط في مطار البحرين الدولي.

جدير بالذكر أن قوات مشاة البحرية الأمريكية أمرت أسراب طائراتها، يوم الجمعة، بتعليق عمليات الطيران لمدة 24 ساعة خلال الأسبوعين المقبلين لمراجعة الإجراءات بعد تحطم طائرتين مما أسفر عن سقوط قتلى. وقالت قوات مشاة البحرية، في بيان، إن الجنرال روبرت نيلر قائد مشاة البحرية أصدر توجيهات إلى وحدات الطيران بهذا التوقف، دون عرقلة "العمليات"، ويحدد القادة الجدول الزمني لوحداتهم.

مقالات مشابهة

شارابوفا تشارك في بطولة أميركا المفتوحة للتنس!

أكبر عملية سرقة في التاريخ.. حصلت في لبنان

هل يعالج الليزر آلام الركبة؟

بطل "حرب الورود": واجهت فقراً شديداً في طفولتي

لا تهمل هذه الامور لانهاء العلاقة

احلام اللبنانيين توقفت في بطولة آسيا عند الحاجز الايراني

المغرب يعوّل على تحويلات المهاجرين لمواجهة شح السيولة

الفائدة تقسم الفيدرالي...

5 ملايين مسافر استخدموا مطار بيروت في 7 أشهر