“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الحريري: الحكومة ستقوم بكل ما يمكنها القيام به
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

أكد رئيس الحكومة سعد الحريري أنّ هناك العديد من الأمور التي نختلف حولها مع الطرف الآخر، وأضاف: “بالرغم من كل الاختلافات، لا بد أن تتابع مسيرة الإنجاز في البلد ، وهذه الحكومة ستقوم بكل ما يمكنها القيام به، والانتخابات ستحصل، والبلد سيعود إلى ما كان رفيق الحريري يحلم أن يكون عليه”.

كلام الحريري جاء خلال حفل عشاء تكريمي أقامه المحامي حسن عفيف كشلي على شرفه في دارة الحاج عفيف كشلي في الشبانية، حيث قال: “البلد يمر في مراحل صعبة، ولكنّ إذا نظرنا إلى ما يجري حولنا، نقول الحمد لله ألف مرة. فالمشروع الذي يستهدف المنطقة أكبر منا بكثير ولكننا تمكنا أن نجنب لبنان المخاطر، بفضل حكمة البعض والعمل الدؤوب”.

وأضاف: “نسمع كثيراً في هذه الأيام أصواتاً تعلو وأشخاصاً يتحدّون. وما أقوله أنا أنّ هذا البلد أداره رفيق الحريري بكل حنكة واستيعاب، وتمكن من إقامة تسويات لمصلحة البلد. فقد قرأت قبل أيام كلاماً للشهيد رفيق الحريري يقول فيه: أنا دخلت في كل هذه التسويات لمصلحة البلد وليس لأيّ مصلحة شخصية، ولو كنت نظرت إلى مصلحتي السياسية المباشرة لما كنت دخلت في العديد من هذه التسويات، ولكني أعطيت الأولوية لمصلحة البلد”.

وتابع الحريري: “إذا أردنا اليوم أن نقتدي بالرئيس الشهيد ونسير فعلاً على مسيرته فعلينا أن نركز على الإنجاز، وهذا الإنجاز لا يمكن أن يحصل من دون التوافق والتشاور بين الأفرقاء السياسيين كافة. رفيق الحريري عرف أن وحدة لبنان الوطنية هي التي يمكن أن تحمي البلد. فلننظر إلى ما قام به الرئيس الشهيد على أثر الهجوم الذي شنه العدو الإسرائيلي في عناقيد الغضب العام 1996، ألم يجل حول العالم من أجل إيقاف الحرب، علماً أنّه كان يومها على خلاف مع حزب الله. فالحزب لم يصوت مرة لصالح رفيق الحريري ولم يمنح أي ثقة لحكوماته. لكن هم رفيق الحريري كان أن يبقى البلد مستقراً”.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 20/10/2017

قوات الصواريخ الروسية تستخدم التقنيات الرقمية لنقل المعلومات

شهيب.. وجلسة مجلس الشيوخ

مركز المصالحة الروسي بسوريا: إبطال مفعول 850 عبوة ناسفة في دير الزور

فوشيه: قوات الأمن الفرنسية واللبنانية تحافظ على علاقات الصداقة والثقة

السعودية تدين وتستنكر الهجوم على قوة أمنية في محافظة الجيزة بمصر والهجومين على مسجدين في أفغانستان

اطلاق نار كثيف.. ماذ يحصل في المية ومية؟

الجيش: 5 طائرات عدوة خرقت الاجواء اللبنانية

فقدت في حارة حريك.. هل تعرفون عنها شيئاً؟