“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الاتحاد والقواس ردا على صقر: شعبنا اكتشف عدم مصداقيتهم
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

رد المكتب الاعلامي لحزب "الاتحاد" ورئيس مكتب الإعلام القطري ل"حزب البعث العربي الإشتراكي" في لبنان محمد شاكر القواس، في بيانين، على ما ورد في المؤتمر الصحافي للنائب عقاب صقر، متوقفين عند إطلاق مواقفه من "بيت الوسط". فهاجم الأول من "يقامرون بارث رفيق الحريري ويتطاولون من هناك على مقامات وطنية كبيرة أثبتت الأحداث صوابية مواقفها الوطنية والعربية"، معتبرا ان هؤلاء "فقدوا صوابهم ويحاولون البحث عن مقعد نيايي مفقود عبر خداع الرأي العام اللبناني باطلاق بالونات اعلامية لم تعد صالحة للتأثير على وعي شعبنا الذي اكتشف عدم صحة اساليبهم الملتوية وعدم مصداقيتهم".

ورأى القواس ان ما قاله صقر، من دون ان يسميه، "من تزوير للحقائق وتطاول على القامات والهامات الكبرى، يثبت بما يقطع الشك باليقين أن تيار المستقبل هو فرع لا ينفصل عن فروع الأخوة الضالين من تنظيم القاعدة الوهابي بأشكاله المختلفة والمتناحرة".

مقالات مشابهة

متى يجب فصل الأخوة عن بعضهم في غرفة النوم؟

خسارة الكلاسيكو قضت على برشلونة إدارياً!

شارابوفا تشارك في بطولة أميركا المفتوحة للتنس!

أكبر عملية سرقة في التاريخ.. حصلت في لبنان

هل يعالج الليزر آلام الركبة؟

بطل "حرب الورود": واجهت فقراً شديداً في طفولتي

لا تهمل هذه الامور لانهاء العلاقة

احلام اللبنانيين توقفت في بطولة آسيا عند الحاجز الايراني

المغرب يعوّل على تحويلات المهاجرين لمواجهة شح السيولة