“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب اختتمت دورة فندقية في بعلبك
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

اختتمت "الجمعية اللبنانية للدراسات والتدريب" دورة تدريبية مهنية، خضع لها لمدة خمسة أيام، 15 شابا وشابة في "الفندقية" ضمن مشروع "بناء" الممول من حكومة ولاية "بافاريا" الألمانية.

وأكد مؤسس الجمعية الدكتور رامي اللقيس "أهمية مثل هذه الدورات، التي تمكن المتدرب وتكسبه مهنة، ليستطيع تأمين دخل يساعده في توفير مستوى معيشة لائق له ولعائلته، ويتيح للبعض افتتاح مشروعه الخاص، إضافة إلى رفد المجتمع بطاقات بشرية متخصصة وكفوءة تسهم في عملية التنمية".

ونوه ب"قدرات المدرب الألماني المصري الأصل روبرت شرف"، وقال: "سوف تتواصل مثل هذه الدورة لمجموعات جديدة يتولى التدريب خلالها من تميز خلال الدورة الحالية".

وختاما سلم اللقيس وشرف الشهادات للخريجين.

مقالات مشابهة

غارات إسرائيلية على مواقع للمقاومة والشرطة في قطاع غزة

من "طعن" في ظهر الحريري؟

دوللي بشعلاني - عودة النازحين طوعاً تعود قريباً الى الواجهة باقتراحات دوليّة

ناجي سمير البستاني - جُهود كثيفة لإنجاح تحالف "المُستقبل" و"الوطني الحُرّ"

محمود زيات - نصرالله ينطلق من حسابات المواجهة مع الإحتلال بنسختيها الفلسطينيّة واللبنانيّة

لقاء الحريري - فرنجيّة .. أطلق صفّارة السباق الإنتخابي

طوني حدشيتي - التحالف الخماسي لن يحصل لأن الحريري لن يجتاز الخط الأحمر لمحمد بن سلمان

لماذا رفض بن سلمان استقبال الحريري؟

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد