“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الارهابي بلال بدر يبدأ حياته الزوجية في مربّعه الامني القديم!
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

بعدما توارى في حي الصفصاف على مدى ثلاثة أشهر، عاد الارهابي الشهير بلال بدر الذي أشعل نار المعركة مع حركة "فتح" على مدار سبعة أيام في مخيم عين الحلوة في نيسان الماضي، وتسبب بسقوط سبعة فلسطينيين وجرح نحو أربعين، الى حي الطيري في مخيم عين الحلوة بعدما تزوج من براء غالب حجير، وسكن على أطراف الحي بين بستان الطيار ومنطقة الصفصاف الخاضعة لوجود "عصبة الانصار" الاسلامية وليس فيها أي تواجد لـ"حركة فتح"، وفق ما علمت "المركزية" من مصادر فلسطينية.

وأضافت المصادر أن "بدر مطلوب بنظر القيادات الفلسطينية الوطنية والاسلامية لاعتقاله وتسليمه للدولة اللبنانية، وعمّم القرار باعتقاله أو قتله ولا تراجع عنه رغم تواريه لفترة في حي الصفصاف".

وأشارت الى أن "بدر وزع اليوم منشورا الى أهالي المخيم لفت فيه الى ما سمّاه "مؤامرة تحاك ضدنا"، داعيا الى "ضبط النفس وعدم التجاوب مع المشاكل التي قد تفتعل في المنطقة".

ولفتت المصادر الى أن "عودة بدر تنبئ بمخاطر مقبلة"، داعية "عصبة الانصار" التي يتواجد في نطاق انتشارها وهي فصيل اسلامي وافق على اعتقاله وتسليمه للدولة، "ان تبادر الى اعتقاله وهي وحدها القادرة على ذلك بعدما نجحت في إتمام عملية تسليم الارهابي خالد مسعد الى الامن العام اللبناني في وقت سابق".

المركزية

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 17/10/2017

ماذا قال جنبلاط عن احداث كركوك؟

ملاحظات سياسية في «العلاقات والتحالفات» والتبدل الحاصل في «المناخات والمسارات»

اعتقال 10 أشخاص خططوا لشن هجمات على ساسة فرنسيين ومساجد!

ترامب يؤكد دعمه لتخفيف الديون اليونانية

الكشف عن موعد مولد طفل ثالث في عائلة الأمير ويليام

قاض أميركي يعرقل قيوداً على السفر فرضها ترامب

جنبلاط عبر "تويتر": يجب ان تكون الاولوية بين اقليم كردستان العراق والعاصمة العراقية من اجل الوحدة الوطنية العراقية ومصلحة الاكراد واحترام الدستور العراقي

تعليق الملاحة الجوية للمرة الثانية اليوم في مطار معيتيقة الدولي في طرابلس الليبية وإخلائه بعد تجدد الاشتباكات (الأناضول)