“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
دبوسي عرض ووفد لجنة تجار المستقبل سبل التعاون لرفع مستوى المدينة
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017

- إلتقى رئيس غرفة طرابلس ولبنان الشمالي توفيق دبوسي وفد لجنة تجار تيار المستقبل في طرابلس، برئاسة رئيس اللجنة محمد شمس الدين مجذوب والسادة: محمد الحلبي (نائب الرئيس)، غصوب طالب (أمين السر) والأعضاء: عبد القادر رستم وفواز حامضاني، حيث تمحور الإجتماع حول سبل التعاون لرفع المستوى الإقتصادي في مدينة طرابلس.

وكان دبوسي قد أثنى على النشاط التجاري الذي تقوم به لجنة تجار تيار المستقبل مشددا على "أهمية التعاون والشراكة في كل البرامج والأنشطة كافة ومختلف المجالات من أجل العمل معا على تهيئة المناخات التي تساعد على إظهار مكانة طرابلس الإقتصادية، سواء أكان ذلك على المستوى الوطني أو على مستوى دورها الواعد لا سيما حينما يتم إعتمادها رسميا "عاصمة لبنان الإقتصادية".

كما شدد دبوسي خلال الإجتماع على "ضرورة تعزيز صيغ التوافق والتعاضد بين مختلف النقابات والجمعيات المهنية لتتكامل المواقف وتتم المقاربة المشتركة لكيفية تحقيق النهوض بطرابلس وتنمية دورة حياتها الإقتصادية والإجتماعية، مؤكدا أن "غرفة طرابلس ولبنان الشمالي تقف على المسافة نفسها من جميع التنظيمات النقابية وتسعى الى الشراكة الواسعة مع الجميع من دون إستثناء، وهذا ما تجلى من خلال وقوفها الى جانب المطالب الإنمائية للجان الأسواق في سوق القمح وباب التبانة، وحثها لنقابة معلمي الخضار والفاكهة على ضرورة التمسك بكيانها القانوني لتنظيم هيكليتها الادارية الداخلية، وكذلك تشجيع إتحاد أرباب العمل على المؤالفة وتنظيم صفوف مجموعة النقابات المهنية المنضوية تحت لوائه، وكل ذلك من أجل العمل المشترك على تحقيق الخير العام والإفادة الإيجابية من الفوائد المتعددة الناجمة عن التوافق والتعاضد والإبتعاد كليا عن التجاذبات السلبية التي لا طائل منها والتي تعوق مسيرة التطلع نحو الغد الأفضل والأحسن لطرابلس وللبنان بعدما باتا مقصدا".

مقالات مشابهة

طوني حدشيتي - التحالف الخماسي لن يحصل لأن الحريري لن يجتاز الخط الأحمر لمحمد بن سلمان

لماذا رفض بن سلمان استقبال الحريري؟

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد

ابتسام شديد - هل يكون تلاقي القوات ــ الكتائب البديل المسيحي لتفاهم معراب؟

خاص – هذا ما في بحصة الحريري؟

خاص – بعد طلاق الحليفين... هل تعود القوات والكتائب الى خندق واحد؟

مقدمات النشرات المسائية

بيسكوف: الحرب الإعلامية ضد موسكو مرتبط بمحاولات خنق سيادة روسيا

الأمم المتحدة دعت لإجلاء 500 سوري من الغوطة الشرقية بشكل عاجل