“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حيلة سرية لرفع صوت هاتفك
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017




يعاني بعض مستخدمي الهواتف من مشكلة انخفاض الصوت وهو ما يفسد عليهم استمتاعهم بسماع الموسيقى والأغاني، إلا أن خبراء التعامل مع إعدادات الهواتف قدموا حيلة لا يعرفها معظم المستخدمين للتخلص من تلك المشكلة في هواتف الآيفون.

ونقل موقع Indy 100 عن مستخدم بموقع تويترن حلا لمشكلة انخفاض صوت هاتف الآيفون، مرفقة بصورة لخطوات هذه الحيلة، وأوضح المستخدم الخطوات كالتالي Settings > Music > EQ > Late Night، مع التحقق من تشغيل مقطع صوتي أثناء اتخاذ هذه الإجراءات.


ولاقت هذه الحيلة ردود فعلة إيجابية من المستخدمين الذين عبروا عن امتنانهم الشديد لصاحب الطريقة، إلا أنه يجدر الإشارة هنا إلى عدم استحباب سماع الموسيقى الصاخبة بعد تطبيق هذه الطريقة عن طريق سماعات الأذن إذ أنه من الممكن أن تسبب أضرار للسمع.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 17/10/2017

ماذا قال جنبلاط عن احداث كركوك؟

ملاحظات سياسية في «العلاقات والتحالفات» والتبدل الحاصل في «المناخات والمسارات»

اعتقال 10 أشخاص خططوا لشن هجمات على ساسة فرنسيين ومساجد!

ترامب يؤكد دعمه لتخفيف الديون اليونانية

الكشف عن موعد مولد طفل ثالث في عائلة الأمير ويليام

قاض أميركي يعرقل قيوداً على السفر فرضها ترامب

جنبلاط عبر "تويتر": يجب ان تكون الاولوية بين اقليم كردستان العراق والعاصمة العراقية من اجل الوحدة الوطنية العراقية ومصلحة الاكراد واحترام الدستور العراقي

تعليق الملاحة الجوية للمرة الثانية اليوم في مطار معيتيقة الدولي في طرابلس الليبية وإخلائه بعد تجدد الاشتباكات (الأناضول)