“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حيلة سرية لرفع صوت هاتفك
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017




يعاني بعض مستخدمي الهواتف من مشكلة انخفاض الصوت وهو ما يفسد عليهم استمتاعهم بسماع الموسيقى والأغاني، إلا أن خبراء التعامل مع إعدادات الهواتف قدموا حيلة لا يعرفها معظم المستخدمين للتخلص من تلك المشكلة في هواتف الآيفون.

ونقل موقع Indy 100 عن مستخدم بموقع تويترن حلا لمشكلة انخفاض صوت هاتف الآيفون، مرفقة بصورة لخطوات هذه الحيلة، وأوضح المستخدم الخطوات كالتالي Settings > Music > EQ > Late Night، مع التحقق من تشغيل مقطع صوتي أثناء اتخاذ هذه الإجراءات.


ولاقت هذه الحيلة ردود فعلة إيجابية من المستخدمين الذين عبروا عن امتنانهم الشديد لصاحب الطريقة، إلا أنه يجدر الإشارة هنا إلى عدم استحباب سماع الموسيقى الصاخبة بعد تطبيق هذه الطريقة عن طريق سماعات الأذن إذ أنه من الممكن أن تسبب أضرار للسمع.

مقالات مشابهة

طوني حدشيتي - التحالف الخماسي لن يحصل لأن الحريري لن يجتاز الخط الأحمر لمحمد بن سلمان

لماذا رفض بن سلمان استقبال الحريري؟

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد

ابتسام شديد - هل يكون تلاقي القوات ــ الكتائب البديل المسيحي لتفاهم معراب؟

خاص – هذا ما في بحصة الحريري؟

خاص – بعد طلاق الحليفين... هل تعود القوات والكتائب الى خندق واحد؟

مقدمات النشرات المسائية

بيسكوف: الحرب الإعلامية ضد موسكو مرتبط بمحاولات خنق سيادة روسيا

الأمم المتحدة دعت لإجلاء 500 سوري من الغوطة الشرقية بشكل عاجل