خلطة مغربية لتطويل الشعر في أقل من أسبوعين
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017



مَن مِن النساء لا تتمنى أن تتألق بفروة شعر طويلة وكثيفة تغنيها عن الإستعانة بالشعر المستعار لاسيما في المناسبات! هو حلم كل إمرأة لاسيما وأن الشعر الطّويل يجمّل إطلالتها ويمنحها حضوراً أنيقاً ومفعماً بالحيوية. من هذا المنطلق، لا بدّ أن تتعرفي الى خلطة مغربية من مكونات طبيعية تطوّل الشعر في أقل من أسبوعين. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية تليق بك.

مكونات الخلطة وفوائدها

بيضتان كاملتان: البيض غني بالبروتينات التي يحتاجها الشعر لتعزيز نمو الجذور، هذا غير أنه يرطّب الفروة وينعم ملمس الخصلات فيزيد من لماعيتها وجمالها. ولا يكتفي البيض بذلك فحسب، بل بفضل غناه بالأحماض الدهنية يمنع ظهور القشرة نهائياً ويعالج التلف الذي تسببه الصبغة.

ملعقتان كبيرتان من ورق الحبق المفروم: يعالج الحبق مشكلة تساقط الشعر، فهو ينشط الدورة الدموية في الرأس فيكثف الشعر ويعزز نمو الخصلات في وقت قياسي.

نصف ملعقة كبيرة من العسل: يتغلغل العسل الى أعماق فروة الشعر فيطهرها ويمنع ظهور فطرياتها وقشرة الشعر. ولا يكتفي العسل بذلك فحسب، بل يعمل على ترطيب الشعر وتعزيزه على النمو أيضاً.

نصف ملعقة كبيرة من زيت الخروع: يرطّب زيت الخروع الشعر ويعتبر من أهم المكونات الطبيعية التي تُعنى بتعزيز نمو الفروة وتكثيفها في وقت قصير.

طريقة تطبيق الخلطة

تشتهر هذه الخلطة في المغرب حيث تشدد النساء على التألق دائماً بفروة صحية وكثيفة بعيداً المواد الكيميائية. كل ما عليك فعله هو خلط المكونات جيداً لتحصلي على مزيج متماسك، واعتماد الخلطة على فروة الشعر من الجذور حتى الأطراف لساعة من الوقت.

أغسلي شعرك بعدها بالشامبو والمياه الباردة، وأعيدي تطبيقها مرّة كل أسبوع لتحصلي على نتيجة مثالية.

مقالات مشابهة

جعجع يلتقي في هذه الاثناء في معراب السفير الفرنسي في لبنان برونو فوشيه يرافقه السكرتير الأول سابرينا أوبير

إرجاء محاكمة مجموعة خططت لاستهداف قوات اليونيفل

كيف يقرأ علم النفس صرخات لاعبي كرة القدم؟

"كتلة المستقبل": لالتزام مقتضيات التهدئة السياسية

ترامب يصف اللقاء مع بوتين في هلنسكي بالبداية الجيدة

الحريري: أنا من يُشكّل الحكومة واللقاء مع باسيل ممكن

هيومن رايتس ووتش: تركيا توقفت عن تسجيل اللاجئين السوريين

مقتل شخصين في فرنسا خلال احتفالات الفوز بكأس العالم

كتلة المستقبل تشدد على أهمية توسيع نطاق التعاون مع الرئيس المكلف والتزام مقتضيات التهدئة السياسية وتجنب الخوض بسجالات تنعكس سلباً على مساعي التأليف