“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
لصحتك هذا الصيف: أفضل 5 فواكه على الإطلاق
شارك هذا الخبر

Saturday, August 12, 2017



الصيف موسم الحر والعصائر والعودة إلى الطبيعة، ومن خيراتها يقدم موقع "بودي بيلدينغ" لبناء الأجسام وصحتها سلسلة من الخيارات الصحية الأفضل على الإطلاق فيما يتعلق بأنواع الفواكه الأمثل خلال هذا الصيف. هذه 5 منها:

البطيخ.. طبعاً

لا تخفى قدرة البطيخ العالية على مقاومة العطش ما يجعله فاكهة الصيف الجوهرية مع تكونه من 90 في المئة من المياه، لكنه يمتلك نقاط قوة أخرى، أهمها ما كشفته دراسة حديثة في مجلة الكيمياء الزراعية والغذائية أن الأحماض الأمينية إل-سيترولين، والتي توجد بوفرة في البطيخ، يمكن أن تخفف من وجع العضلات، خصوصاً عند الرياضيين.

الشمام

تتكون هذه الفاكهة أيضاً من حوالى 90 في المئة من الماء، وتحتوي على كميات هائلة من الفيتامين سي والبيتاكاروتين، هذا الأخير يمكنه أن يتحول إلى فيتامين أ، مما يساعد على تنظيم نمو خلايا الجلد الجديدة لتكون في أجمل حلة، كما يساعد على الحماية من بعض أنواع السرطان وأمراض القلب والأوعية الدموية.

العنب البري

يحتوي كل كوب من هذه الفاكهة على 84 سعرة حرارية، إضافة إلى 4 غرامات من الألياف وحمولة ضخمة من مضادات الأكسدة، الأنثوسيانين، كما قد تساعد الفاكهة في الحد من الأضرار التي تصيب الخلايا العضلية الناجمة عن الإجهاد التأكسدي، بينما أفادت دراسة حيوانية منفصلة أن مضادات الأكسدة التي تسمى البتيروستيلبين قد تساعد على الحد من تخزين الدهون وزيادة حرقها.

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الأخبار المسائية ليوم الجمعة في 20/10/2017

قوات الصواريخ الروسية تستخدم التقنيات الرقمية لنقل المعلومات

شهيب.. وجلسة مجلس الشيوخ

مركز المصالحة الروسي بسوريا: إبطال مفعول 850 عبوة ناسفة في دير الزور

فوشيه: قوات الأمن الفرنسية واللبنانية تحافظ على علاقات الصداقة والثقة

السعودية تدين وتستنكر الهجوم على قوة أمنية في محافظة الجيزة بمصر والهجومين على مسجدين في أفغانستان

اطلاق نار كثيف.. ماذ يحصل في المية ومية؟

الجيش: 5 طائرات عدوة خرقت الاجواء اللبنانية

فقدت في حارة حريك.. هل تعرفون عنها شيئاً؟