“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
قانصو عرض مع وفد بلدي من البقاع الشمالي اقامة محمية في حربتا
شارك هذا الخبر

Thursday, August 10, 2017

استقبل رئيس الحزب السوري القومي الاجتماعي الوزير علي قانصو وفدا من البقاع الشمالي ضم نائب رئيس اتحاد بلديات البقاع الشمالي رئيس بلدية حربتا كمال المولى، رئيس بلدية النبي عثمان علي نزها، وأعضاء ومخاتير حربتا.

وأمل الوفد "المساعدة في اقامة محمية في جرود حربتا، لتشكل خطوة أساسية في سياق الحفاظ على التنوع البيئي من خلال حماية الثروة الحرجية الآخذة بالتقلص بفعل الحرائق وعمليات قطع الأشجار المستمرة، كما ان المحمية تلعب دورا في الحفاظ على التنوع البيولوجي للثروة الحيوانية وتحول دون إنقراض الأنواع المهددة من الحيوانات لا سيما الطيور".

بدوره، نوه قانصو "بمسعى بلدية حربتا لإنشاء المحمية نظرا لإيجابياتها المتعددة لا سيما على الصعيدين البيئي والصحي، ووعد ببذل الجهود ومتابعة هذا الأمر مع الجهات المعنية حتى الوصول إلى إقامة المحمية".

وأثنى قانصو على دور البلديات، مؤكدا "أهمية تحقيق الإنماء وتحسين مستوى الخدمات، من خلال تطوير جميع أنواع الخدمات من بنى تحتية وشبكات إتصال ومواصلات، إضافة الى خلق المشاريع التي تؤمن فرص العمل، بما يساهم في تحسين المستوى الحياتي لأبناء تلك المناطق ويساعدهم على التشبت بأرضهم".

مقالات مشابهة

فياض: القانون الانتخابي وأخذ بعين الاعتبار مطالب القوى الأساسية بالبلد

نادي الأسير الفلسطيني: 430 مواطناً اعتقلوا منذ إعلان ترامب بشأن القدس

حاجز محبة تضامنا مع فلسطين والقدس أمام مسجد الموصللي عند مدخل تعمير عين الحلوة التحتاني تخلله توزيع الرايات الفلسطينية على المارة والسيارات

مصادر يمنية: مقتل 159 وأسر العشرات من "الحوثيين" خلال الـ 24 ساعة الماضية في مواجهات مع قوات الشرعية (سكاي نيوز

كنعان: حظوظي في الانتخابات النيابية توضحها صناديق الاقتراع

وزير خارجية قطر: ستواصل قطر مسيرة التقدم والإنماء والولاء والوفاء

حفتر: نرفض أسلوب التهديد والوعيد ونتعهد بحماية الشعب الليبي وانصياعنا التام له دون سواه

الجيش السوري يعلن استعادة سيطرته على مناطق جديدة في ريف دمشق

الراعي من رميش: لا يمكن القبول بتهويد القدس