“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
الرياشي: قانون الاداب الطبية اصبح جزءا من قانون الاعلام
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017

اكد وزير الاعلام ملحم الرياشي ان "القانون المتعلق بالاداب الطبية، اصبح جزءا من قانون الاعلام الموجود على طاولة لجنة الاعلام النيابية، ولن يصدر كقانون منفرد بل سيصدر مع قانون الاعلام بشكل عام"، مضيفا: "صحيح ان الاعلام يخضع لسلطة القانون وأي مهنة طبية تخضع أيضا لسلطة وسقف القانون، فنحن نتمنى الحفاظ على الاخلاق المهنية سواء الطبية او الاعلامية أو لحماية مجتمعنا وحماية مستقبلنا".
كلام الرياشي جاء خلال تمثيله الرئيس ميشال عون في افتتاح "الجمعية اللبنانية لأطباء العين" مؤتمرها السنوي الخامس والعشرين إعتبر الرياشي أن "صحيح أن العين هي سراج الجسد، وصحيح أنكم كأطباء يمكن لكم أن تصححوا نظرنا وكيف نستطيع أن نرى، ولكن الاتكال علينا ماذا نرى؟ فللاسف ما نراه هذه الايام ليس جميلا، ولكن الذي سنراه في المستقبل يكون احلى وأغنى، ولذلك من كلمة vision خرجت كلمة visionaire وكلمة مستقبل ورؤيا للمستقبل وللبعيد لأن خلف العين توجد بصيرة وعين خفية ترى كثيرا للامام. في هذه المناسبة باسم فخامة رئيس الجمهورية أحييكم واحيي مؤتمركم وأحيي ضيوفكم الاطباء وفي الاساس الاطباء اللبنانيين الذين هم فخر كبير لنا وللبنان، فخر كبير لنا لأن كثيرا من الناس من العالم العربي والمشرق يقصدون لبنان للعلاج من أي مشكلة صحية يتعرضون لها سواء في العين او خارج العين".

مقالات مشابهة

التحكم المروري: قتيل نتيجة حادث صدم على اوتوستراد جل الديب باتجاه نهر الموت وحركة المرور ناشطة في المحلة

هل سيوقع عون السلسلة والضرائب في الساعات المقبلة؟

عرقلة في ملف النازحين؟!

متى ستبدأ المفاوضات مع داعش؟

ما علاقة تحريك الوضع الأمني في "عين الحلوة" بالمعركة ضدّ "داعش"؟

وصول الرئيس عون الى وزارة الدفاع لمواكبة عملية "فجر الجرود"

"مؤتمر الحسم" الأسبوع المقبل: المدارس الكاثوليكية وطلّابها والأهالي إلى الشارع؟

خاص بالصور- عرس يجمع الاضداد في السياسة والاعلام

خاص - حفاوة سورية استثنائية بالوزراء اللبنانيين: هكذا ترد دمشق على منتقدي الزيارة!