“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فارس: قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017


إستقبل النائب الدكتور مروان فارس وفداً من الجمهورية العربية الصحراوية برئاسة المستشار في رئاسة الدولة حريطاني الحسن وعضوية السفير الشيخ ماء العينين الشيخ الكبير، ومديرة دار الطباعة والنشر الوطنية في الدولة العربية الصحراوية الشاعرة نانا الرشيد، وممثل جبهة البوليساريو في المشرق العربي مصطفى محمد الأمين.
بعد اللقاء قال النائب الدكتور مروان فارس: "إلتقينا اليوم وفداً رفيعاً من الجمهورية العربية الصحراوية، وكان اللقاء مناسبة لبحث وتبادل الأراء حول العديد من القضايا، وقد أعربنا للوفد عن تقدرينا الكبير للموقف الداعم لنضال أبناء شعبنا في فلسطين من أجل التحرير والعودة، والوقوف معاً إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب والتطرف.
وأكد فارس أن قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر، وأن على حركات التحرر في العالم العربي أن تخوض المواجهة ضد الأنظمة الرجعية العربية التي هي أداة تبعية للسياسات الاستعمارية الظالمة.

مقالات مشابهة

جعجع: الانتخابات ستحصل في موعدها وعلاقتنا مع "التيار" ستبقى رغم الخلافات في وجهات النظر

قانصو: التصعيد الأميركي ـ الصهيوني ضد دول المقاومة تعبير عن فشل مشروع الهيمنة والتفتيت

فضل شاكر قريب من البراءة الكاملة!؟

اختتام محاكمة الموقوف طارق يتيم وجلسة الحكم في 21 ت2

حرب أسف لانفجار المكب العشوائي في وادي اده

التحكم المروري: حركة المرور كثيفة من المدينة الرياضية باتجاه الكولا وصولا الى سليم سلام

مطالعة سياسية واقتصادية للضاهر!

السفارة الاميركية تفتتح مرافق طبية جديدة بدعم من "الوكالة الاميركية للتنمية الدولية"

كرم زار عوده: أمور كثيرة أنجزت هذه السنة