العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فارس: قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017


إستقبل النائب الدكتور مروان فارس وفداً من الجمهورية العربية الصحراوية برئاسة المستشار في رئاسة الدولة حريطاني الحسن وعضوية السفير الشيخ ماء العينين الشيخ الكبير، ومديرة دار الطباعة والنشر الوطنية في الدولة العربية الصحراوية الشاعرة نانا الرشيد، وممثل جبهة البوليساريو في المشرق العربي مصطفى محمد الأمين.
بعد اللقاء قال النائب الدكتور مروان فارس: "إلتقينا اليوم وفداً رفيعاً من الجمهورية العربية الصحراوية، وكان اللقاء مناسبة لبحث وتبادل الأراء حول العديد من القضايا، وقد أعربنا للوفد عن تقدرينا الكبير للموقف الداعم لنضال أبناء شعبنا في فلسطين من أجل التحرير والعودة، والوقوف معاً إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب والتطرف.
وأكد فارس أن قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر، وأن على حركات التحرر في العالم العربي أن تخوض المواجهة ضد الأنظمة الرجعية العربية التي هي أداة تبعية للسياسات الاستعمارية الظالمة.

مقالات مشابهة

الجيش: تدريبات جوية ليلية اعتبارا من يوم غد

بلدية بزيزا: قررنا اقفال معمل الجفت في البلدة

مؤهل اول في قوى الامن يلفظ أنفاسه الأخيرة على طريق العريضة

أرسلان يجد حلا لمشكلة بطاقة هوية الشيخات الدرزيات

حاصباني: الإعلان عن مرشحي حزب "القوات" في 14 آذار

مدير العلاقات العامة في شركة "آسمان" الإيرانية للطيران يؤكد مقتل 67 شخصا كانوا على متن الطائرة (روسيا اليوم)

محافظ البقاع تابع قضية فيضان نهر جلالا

رئيس المكتب السياسي لحركة "امل" جميل حايك: نؤكد التزاماتنا السياسية الواضحة والتنسيق والتحالف مع حزب الله

باسيل يصل الى زحلة ويلتقي لويس لحود في منزله