“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
فارس: قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017


إستقبل النائب الدكتور مروان فارس وفداً من الجمهورية العربية الصحراوية برئاسة المستشار في رئاسة الدولة حريطاني الحسن وعضوية السفير الشيخ ماء العينين الشيخ الكبير، ومديرة دار الطباعة والنشر الوطنية في الدولة العربية الصحراوية الشاعرة نانا الرشيد، وممثل جبهة البوليساريو في المشرق العربي مصطفى محمد الأمين.
بعد اللقاء قال النائب الدكتور مروان فارس: "إلتقينا اليوم وفداً رفيعاً من الجمهورية العربية الصحراوية، وكان اللقاء مناسبة لبحث وتبادل الأراء حول العديد من القضايا، وقد أعربنا للوفد عن تقدرينا الكبير للموقف الداعم لنضال أبناء شعبنا في فلسطين من أجل التحرير والعودة، والوقوف معاً إلى جانب سورية في حربها ضد الإرهاب والتطرف.
وأكد فارس أن قضايا الشعوب العادلة والمحقة لا بد أن تنتصر، وأن على حركات التحرر في العالم العربي أن تخوض المواجهة ضد الأنظمة الرجعية العربية التي هي أداة تبعية للسياسات الاستعمارية الظالمة.

مقالات مشابهة

ملك الأردن يغادر الرياض

كاردل وصلت إلى بيروت لاستلام مهامها خلفا لكاغ

موازنة قطر 2018..ارتفاع الإيرادات وتراجع العجز!

بعد البلبلة.. شركة لاكتاليس توضح!

اكتشاف خلية "مصرفيي داعش" في لبنان وتركيا!

حماس تعلن بدء الانتفاضة الفلسطينية الثالثة!

خريطة توزيع القواعد العسكرية الاجنبية في سوريا

الشرطة الإسرائيلية تنتشر حول السفارة الأميركية بتل أبيب

ماكرون: على وشك خسارة المعركة التي نخوضها بمواجهة الاحتباس الحراري العالمي