“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حمادة بحث مع وفد أوروبي في دعم البحوث المتعلقة بالمياه والأمن الغذائي
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع وفد أوروبي رفيع ضم سفيرة الإتحاد الأوروبي كريستينا لاسن ومديرة العلاقات الدولية في الإتحاد الأوروبي المسؤولة عن البحث والإبتكار العلمي ماريا كريستيناروسو وأعضاءالوفد، في حضور الأمين العام للمجلس الوطني للبحوث العلمية الدكتور معين حمزة، وتم البحث في برنامج التعاون الأوروبي المتوسطي prima وما يتطلبه للمباشرة بالتنفيذ وإفادة لبنان منه، خصوصا في محوري بحوث المياه والأمن الغذائي .

وأكد الجانب الأوروبي على "أهمية المشاركة اللبنانية نظرا لما يتمتع به الباحثون اللبنانيون من كفاءة وجدارة، وعبر الوفد عن استعداد الإتحاد الأوروبي لتقديم دعم مواز لما يستثمره اللبنانيون داخل لبنان في هذه المجالات" .

وأكد الوزير حماده اهتمامه ب"تفعيل العمل في هذه المحاور العلمية، واعتبرها محاور استراتيجية وضرورية للبنان في المرحلة المقبلة، ووعد بدعم هذه المبادرات في كل ما يتعلق بها من إجراءات تنظيمية وضمان المساهمة الأوسع من الباحثين من خلال المجلس الوطني للبحوث العلمية والجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة .

مقالات مشابهة

مقدمات نشرات الاخبار المسائية ليوم الثلاثاء في 17/10/2017

ماذا قال جنبلاط عن احداث كركوك؟

ملاحظات سياسية في «العلاقات والتحالفات» والتبدل الحاصل في «المناخات والمسارات»

اعتقال 10 أشخاص خططوا لشن هجمات على ساسة فرنسيين ومساجد!

ترامب يؤكد دعمه لتخفيف الديون اليونانية

الكشف عن موعد مولد طفل ثالث في عائلة الأمير ويليام

قاض أميركي يعرقل قيوداً على السفر فرضها ترامب

جنبلاط عبر "تويتر": يجب ان تكون الاولوية بين اقليم كردستان العراق والعاصمة العراقية من اجل الوحدة الوطنية العراقية ومصلحة الاكراد واحترام الدستور العراقي

تعليق الملاحة الجوية للمرة الثانية اليوم في مطار معيتيقة الدولي في طرابلس الليبية وإخلائه بعد تجدد الاشتباكات (الأناضول)