“لودميلا بوتينا” احتجزها بوتين في دير…فكيف انتقمت منه؟ العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
حمادة بحث مع وفد أوروبي في دعم البحوث المتعلقة بالمياه والأمن الغذائي
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017

إجتمع وزير التربية والتعليم العالي مروان حمادة مع وفد أوروبي رفيع ضم سفيرة الإتحاد الأوروبي كريستينا لاسن ومديرة العلاقات الدولية في الإتحاد الأوروبي المسؤولة عن البحث والإبتكار العلمي ماريا كريستيناروسو وأعضاءالوفد، في حضور الأمين العام للمجلس الوطني للبحوث العلمية الدكتور معين حمزة، وتم البحث في برنامج التعاون الأوروبي المتوسطي prima وما يتطلبه للمباشرة بالتنفيذ وإفادة لبنان منه، خصوصا في محوري بحوث المياه والأمن الغذائي .

وأكد الجانب الأوروبي على "أهمية المشاركة اللبنانية نظرا لما يتمتع به الباحثون اللبنانيون من كفاءة وجدارة، وعبر الوفد عن استعداد الإتحاد الأوروبي لتقديم دعم مواز لما يستثمره اللبنانيون داخل لبنان في هذه المجالات" .

وأكد الوزير حماده اهتمامه ب"تفعيل العمل في هذه المحاور العلمية، واعتبرها محاور استراتيجية وضرورية للبنان في المرحلة المقبلة، ووعد بدعم هذه المبادرات في كل ما يتعلق بها من إجراءات تنظيمية وضمان المساهمة الأوسع من الباحثين من خلال المجلس الوطني للبحوث العلمية والجامعة اللبنانية والجامعات الخاصة .

مقالات مشابهة

سعيد عبر تويتر: قرأت في احدى الصحف ان الوزير باسيل أدخل الى بيان قمة اسطنبول ان القدس يهودية-مسيحية-اسلامية اذا كان الكلام صحيحاً سنونوة واحدة لا تصنع ربيع و الدفاع عن الطابع المتنوعّ للقدس فعل مقاومة سلميّة في وجه التهويد

ابتسام شديد - هل يكون تلاقي القوات ــ الكتائب البديل المسيحي لتفاهم معراب؟

خاص – هذا ما في بحصة الحريري؟

خاص – بعد طلاق الحليفين... هل تعود القوات والكتائب الى خندق واحد؟

مقدمات النشرات المسائية

بيسكوف: الحرب الإعلامية ضد موسكو مرتبط بمحاولات خنق سيادة روسيا

الأمم المتحدة دعت لإجلاء 500 سوري من الغوطة الشرقية بشكل عاجل

الملك سلمان: عزمنا على مواجهة الفساد بعدل وحزم

الأمن الإسرائيلي اعتقل 3 عناصر من حماس كانوا يخططون لخطف اسرائيلي