العالم على حافة حرب عالمية ثالثة… ما هي نبوءات يون!؟ في جب جنين…قتل شقيقه وزوجة إبن شقيقه، والسبب؟! طبخة البحص الانتخابية… كثرة الطباخين يفسد الطبخة التيار “محاصر”… والمراهنة على عون سقطت  آخر الأخبار 
للمرة الأولى... نانسي عجرم تُقيم حفل توقيع لألبومها الجديد "حاسّة بيك"
wowslider.com by WOWSlider.com v8.6
شارك هذا الخبر

Friday, May 19, 2017

بعد ثلاث سنوات من التحضيرات، أطلقت النجمة اللبنانية نانسي عجرم ألبومها الجديد "حاسة بيك" رسميا في يوم السبت ١٣ أيار، خلال جلسة توقيع في فيرجن ميغاستور وسط مدينة بيروت، حيث التقت آلاف المعجبين ووسائل الإعلام للتوقيع على نسخ ألبومها الذي يحمل الرقم 9 في مسيرتها الفنية.
يُذكر أن حفل التوقيع الذي نظمته فيرجن ميغاستور قد شهد نجاحا باهرا، حيث حضر عدد من المعجبين للقاء النجمة نانسي عجرم والتقاط الصور معها، التي أملت أن ينال الألبوم الجديد رضا معجبيها خاصة وأنها قامت بانتقاء الأفضل لضمه إلى "حاسة بيك".
يُعدّ الألبوم الجديد انطلاقة جيدة فى حياة عجرم الغنائية كونه يأتى بعد فترة غياب دامت ما يقرب من ثلاث سنوات،ويتضمن 14 أغنية متنوعة باللهجات المصرية واللبنانية والخليجية والتي تحمل الطابع الرومانسي والطربي. وكانت الفنانة اللبنانية قد أطلقت أغنتين من الألبوم بشكل منفرد هما "عم بتعلّق فيك" و"الحب زي الوتر" اللتان حققتا نجاحا باهرا وسمحت لمحبي عجرم القاء نظرة على طابع الألبوم الجديد الذي طال انتظارهم له.
وبالتزامن مع إطلاق الألبوم، طرحت النجمة اللبنانية الشريط المصور (كليب) لأغنية "حاسة بيك" التي تحمل عنوان الألبوم الجديد، وكان لافتا حصول الكليب على أكثر من مليون مشاهدة بعد أقل من 24 ساعة على طرحه.

مقالات مشابهة

في اول اطلالة تلفزيونية له...طوني فرنجية: أحب الرئيس عون ولكن...

التحالف العربي يؤكّد التزامه بتطبيق مواد القانون الدولي الإنساني وحماية الأطقم والمنظمات الإغاثية

بالصور - #طلة_مارد يكتسح تويتر.. وهكذا تابعت "زغرتا" طوني فرنجية!

طوني فرنجية: السيد نصرالله شخصية تاريخية ومميزة والتقيت به عدة مرات مع والدي

طوني فرنجية: ستبقى رؤيتي نفسها حول العلاقة بين لبنان وسوريا ضمن استقلال البلدين

اتهامات الفساد تضع نتنياهو أمام 6 سيناريوهات.. أحلاها مُر

بالصورة - نجمة سورية نسخة طبق الأصل عن مايا دياب… الشبه صادم!

طوني فرنجية: الجنرال شامل روكز صديق وحافظنا على صداقتنا رغم الخلافات الشخصية

إقرار موازنة إيران بـ324 مليار دولار من دون عجز